موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 27-يوليو-2018
الميثاق نت - -
حقق الجيش واللجان الشعبية إنجازات نوعية جديدة خلال الساعات الماضية باستهداف سلاح الجو مطار أبو ظبي الدولي ، وتنفيذ عمليات عسكرية أسفرت عن مصرع العشرات من جنود العدوان ومرتزقته وتدمير آلياتهم .

وأكد مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير شن عدة غارات على مطار أبوظبي الدولي في العاصمة الإماراتية بطائرة مسيرة جديدة من طراز صماد 3 .

وأوضح المصدر أن وحدة الهندسة نفذت كميناً لمرتزقة العدوان أثناء محاولتهم التسلل شمال التحيتا في الساحل الغربي أسفر عن مصرعهم جميعاً ، كما تم تدمير مدرعة للغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه غرب التحيتا .

وأشار المصدر إلى قنص 5 من المرتزقة بينهم أحد قناصة العدوان ، و استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة غرب حيس بالساحل الغربي .

ولفت المصدر إلى مصرع أكثر من 40 مرتزقاً بينهم قيادات و جرح 60 آخرين وتدمير مدرعة عسكرية و3 آليات وإعطاب رشاش عيار 23 خلال انكسار زحف مكثف لهم باتجاه وادي فضحة بجبهة ناطع في محافظة البيضاء استمر من الفجر إلى العصر وترافق معه غطاء جوي مكثف .

وفي محافظة الجوف دمرت وحدة الهندسة العسكرية آليتين عسكريتين للمرتزقة بمديرية المتون ومصرع من كانوا عليهما.

وذكر المصدر أنه تم تدمير جرافتين تقومان باستحداث تحصينات للمرتزقة في وادي رسيان جنوب غرب مفرق الوازعية بمحافظة تعز بقصف مدفعي .

كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في الموقع نفسه وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و اشتعال النيران في الموقع .

وأفاد المصدر أنه تم قنص ثلاثة من مرتزقة العدوان في جبهة الوازعية بتعز ، و ثلاثة آخرين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين بالقرب من برج السود ، و تم قنص أحد المرتزقة قبالة جبل الدود .

وبحسب "سبأ" للأنباء نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على 3 مواقع لمرتزقة العدوان قبالة الخوبة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم واغتنام بعض الأسلحة المتنوعة .

وكسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً لمرتزقة العدوان وتدمير آليتين عسكريتين قبالة منفذ علب في عسير ترافق معه تغطية للطيران الحربي والتجسسي دون تحقيق أي تقدم ميداني ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة.

وقصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في موقعي الطلعة والشبكة وفي جبال عليب بنجران ، وتم تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في صحراء البقع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)