موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 22-أغسطس-2008
الميثاق نت -
ترأس جابر عبدالله غالب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام اليوم اجتماع تنظيمي ضم رؤساء قيادتي الهيئات التنفيذية وفروع المؤتمر بمديريات ودوائر قطاع الحجرية (الشمايتين، المعافر، المواسط).

وناقش الاجتماع إجراءات التهيئة والإعداد المبكر لمرحلة القيد والتسجيل وما يتطلب إنجازه خلال المرحلة الراهنة من حيث إعداد الدراسات التحليلية الدقيقة للموقف السياسي والتنظيمي على مستوى كل دائرة محلية على ضوء المعطيات والنتائج الانتخابية والتنظيمية السابقة منذ انتخابات 2003م مع الأخذ بالاعتبار عدم الركون الكامل إلى نتائج الانتخابات المحلية الماضية التي حقق فيها المؤتمر جانباً أكثر إيجابية مقارنة بنتائج الاستحقاقات الانتخابية التي سبقتها.

وأطلع رئيس فرع المؤتمر جابر عبدالله غالب الحاج الحاضرين على نتائج الحوارات التي تمت من قبل قيادات المؤتمر الشعبي العام مع قيادات أحزاب اللقاء المشترك حول مشروع التعديلات على قانون الانتخابات، وتسمية أعضاء اللجنة العليا للانتخابات، موضحاً الأساليب والوسائل التي اتبعتها أحزاب المشترك في تعطيل نتائج تلك الحوارات بهدف إدخال الوطن في مرحلة فراغ دستوري عن طريق إعاقة تنفيذ الاستحقاق الانتخابي القادم المقرر ان تشهده اليمن في ابريل 2009م .

على صعيد آخر ناقش رئيس الفرع مع رؤساء القيادات التنفيذية نتائج تنفيذ عملية المسح الشامل للحالات المستحقة لمعاش الضمان الاجتماعي الذي تم تنفيذه خلال المرحلة الماضية من قبل اللجان التابعة لفرع صندوق الرعاية والضمان الاجتماعي، ومدى التنسيق المشترك مع القيادات التنظيمية وأعضاء السلطات المحلية حول هذا الجانب. مطالباً الحاضرين برفع تقارير تفصلية حول نتائج ذلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)