موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 27-يوليو-2019
الميثاق نت: -
استنكر فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة عمران المحاولات الرخيصة للنيل من الوحدة التنظيمية للمؤتمر، مؤكداً أن أي إجتماعات خارج الأطر التنظيمية تعتبر مخالفة للنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام.

وحيا فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة عمران قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الصامدين والثابتين على مواقفهم والمحافضين على تاريخ المؤتمر ورصيده النضالي.

وأكد فرع المؤتمر بجامعة عمران التفاف قواعد وانصار وقيادات وأعضاء المؤتمر حول القيادة المنتخبة في صنعاء والالتزام التام بمضامين النظام الداخلي والبرامج السياسية للمؤتمر الشعبي العام ومبادئ وأهداف الميثاق الوطني،

الميثاق نت ينشر فيما يلي نص البيان:

ونحن نعيش ظروفا بالغة التعقيد والحساسية فإنه لا يفوتنا في فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة عمران أن نحيي قيادات أعضاء المؤتمر الشعبي العام الصامدين والثابتين والحافظين لتاريخ المؤتمر ورصيده النضالي وتراث الزعيم الراحل الشهيد علي عبدالله مؤسس المؤتمر والامين العام الشهيد عارف عوض الزوكا وجميع الملتزمين بتراث الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر، 14 أكتوبر ، 30 نوفمبر 22 مايو ومضامين الميثاق الوطني وبرنامج العمل السياسي للمؤتمر والنظام الداخلي.

اننا في فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة عمران نستنكر أية ممارسات واجتماعات أو لقاءات مخالفة للنظام الداخلي للمؤتمر الذي يرفض التقسيم واي صفقات مشبوهة ويدعو إلى وقف الاحتراب الداخلي وإثارة الاختلافات المناطقية او التشكيك في وطنية أعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام وندعو لايقاف اية اجتماعات ضيقة او الحديث باسم الآخرين ونهيب بجميع أعضاء هذا التنظيم الشعبي الرائد في الداخل والخارج أن يتنبهوا لاية دعوات مشبوهة تستهدف الوطن والمؤتمر الشعبي العام والتي بدأت منذ فتنة 2011 التي شكلت القاصمة والتهديد الابرز للوحدة والجمهورية والانسجام الوطني.

ونؤكد وقوفنا مع قيادة المؤتمر الشعبي العام برئاسة الأستاذ صادق امين ابو راس كونه الأقدر على إيصال المؤتمر الشعبي العام إلى بر الأمان رغم الصعوبات التي تواجه أي عمل سياسي في اليمن من قبل من لا يؤمنون الا بلغة البندقية وقصف الطائرات

وبما أن للمؤتمر الشعبي العام هيئاته القاعدية والقيادية الشرعية والمخولة إتخاذ القرارات التنظيمية وتحديد المواقف الرسمية للمؤتمر، نرفض رفضاً قاطعاً أية وصاية أو إملاءات أياً كانت من الخارج أو الداخل.

صادر عن قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة عمران

السبت 27-7-2019

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)