موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


خالد‮ ‬الشريف‮ : ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬يعلن‮ ‬قريباً‮ ‬موعد‮ ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية - هجومان على المرتزقة في جبهة ما وراء الحدود - بن ضبيع : من يخشى انعقاد الدائمة الرئيسية ينظر للمؤتمر من زاوية المصلحة الخاصة - إصابة طفل بالحديدة وغارات على صنعاء وتعز - الحديدة.. إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بكيلو 16 - توزيع 36 مليون عائدات حملة دوائي6 لمرضى السرطان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد عبدالله الزايدي - مجلس النواب يناقش ازمة المشتقات النفطية والغاز المنزلي - الدفاعات الجوية للجيش تسقط طائرة استطلاع - زلزالان على تجمعات مرتزقة العدوان في الضالع -
محافظات
الثلاثاء, 16-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
تستعد مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية افتتاح مخبز "حيدرة" الخيري مطلع نوفمبر المقبل لتوفير رغيف الخبر للأسر الفقيرة والنازحة في أمانة العاصمة.

وأوضح مدير المشروع عرفات عبدالرحمن المعيضي أن المخبز الذي تموله المؤسسة بالشراكة مع منظمة الرحمة العالمية يستهدف في مرحلته الأولى توفير الوجبة المدرسية لـ800 طالبا وطالبة من أبناء الأسر النازحة والفقيرة بالأمانة.

وأشار إلى أن المخبز سيعمل على إنتاج رغيف الخبز لـ 200 أسرة فقيرة ونازحة على أن يتم إضافة المزيد من المستفيدين في المراحل التالية .. مبينا أن إنشاء المخبز، يهدف لإنتاج رغيف الخبز اليومي لمئات الأسر النازحة والمعدمة ومساعدتها على توفير وجبة للأطفال في ظل الأوضاع الصعبة وعجز الأسر عن توفير متطلبات العيش لها وأطفالها.

وبين المعيضي أن مشروع المخبز الخيري سيمثل بادرة إنسانية وتجربة ناجحة من شأنها تشجيع المنظمات الإنسانية وفاعلي الخير على دعم أنشطة المؤسسة وتشجيعها لإنشاء مزيد من المخابز الخيرية لتغطية احتياجات الفقراء والنازحين بصنعاء وغيرها من المحافظات.

وثمن تعاون منظمة الرحمة العالمية في تحمل جزء من تكاليف إنشاء المخبز وشراء معداته الإنتاجية .. داعيا رجال المال والأعمال والمنظمات الإنسانية المحلية والدولية إلى دعم المخبز الخيري لضمان ديمومته وتوسيع دائرة المستفيدين منه والمبادرة بإنشاء مشاريع مماثلة تسهم في تخفيف معاناة الفقراء وتعينهم على مواجهة أعباء الحياة المعيشية المتفاقمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أبو‮ ‬راس‮ .. ‬شخصية‮ ‬الإجتماع‮ ‬المؤتمري
يحيى نوري

ماذا‮ ‬لو؟‮ ‬
حياة‮ ‬إبراهيم‮

الفصل‮ ‬الأخير
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

هذا‮ ‬ما‮ ‬جرى‮ ‬في‮ ‬سيئون‮ ‬يا‮ ‬قوم
حسين‮ ‬حازب‮*‬

أيها‮ ‬الوطن‮ ‬المحبوب‮!!‬
عبدالجبار سعد

لنواب‮ ‬الشتات‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تعز‮ ‬بين‮ ‬روافض‮ ‬المدينة‮ ‬ونواصب‮ ‬الحوبان
نزار الخالد

الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)