موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 12-يناير-2009
الميثاق نت - اكد الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء ان الحكومة تعمل جاهدة على تجاوز التحديات التي تواجه البلاد والتي انعكست سلباً على الاقتصاد الوطني ومنها الأزمة المالية العالمية التي اثرت على الكثير من المجالات التنموية والاقتصادية.
وشدد لدى لقائه اليوم الاثنين ممثلي الوزارات والمحافظات والهيئات العامة على ضرورة انتهاج المصداقية والشفافية في الأعمال التنفيذية للمشاريع الخدمية والتنموية والاقتصادية دون خداع او كذب.
مضيفاً ان على الجميع ان يكونوا على قدر الميثاق نت – بليغ الحطابي: -
اكد الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء ان الحكومة تعمل جاهدة على تجاوز التحديات التي تواجه البلاد والتي انعكست سلباً على الاقتصاد الوطني ومنها الأزمة المالية العالمية التي اثرت على الكثير من المجالات التنموية والاقتصادية.
وشدد لدى لقائه اليوم الاثنين ممثلي الوزارات والمحافظات والهيئات العامة على ضرورة انتهاج المصداقية والشفافية في الأعمال التنفيذية للمشاريع الخدمية والتنموية والاقتصادية دون خداع او كذب.
مضيفاً ان على الجميع ان يكونوا على قدر من المسئولية لمواجهة الاخفاقات والاختلالات وحالات القصور ان واجدت وايضاً الاعتراف بها واعلانها للجميع دون خوف من أحد وتجنب المبالغة في وصف او تقييم المشاريع المنفذة او التي تنفذ والالتزام بماهو معتمد لها وعدم تشتيت الجهود.
مطالباً بوضع مفاهيم واتجاهات للعام 2009 لتنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.. معبراً عن تفاؤله بتحسن الوضع وتقييم الأداء والتزام المصداقية بما يمكن من مواجهة التحديات بشكل جماعي.
وقال: اتطلع أن يكون هناك تفكير جاد وجديد فيما يتعلق بالجهود التي ستبذل خلال الفترة القادمة من خلال وضع الخطط والبرامج العملية على مستوى المحافظات والوزارات والهيئات الحكومية وايضاً اجراءات لتتبع ماتم تنفيذه وشحذ الهمم والجهود لانجاز ماتبقى من خطط الحكومة وبرنامج رئيس الجمهورية الانتخابي حتى عام 20013م.
واشار الدكتور مجور الى ان هذا اللقاء يعد خطوة لتوحيد الرؤى وشحذ الهمم لتنفيذ البرامج الحكومية في ضوء البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.. لافتاً الى اهمية عقد مثل هذه اللقاءات على مستوى المحافظات والمديريات والعزل والقرى.
إلى ذلك استعرض الاخ/ عبدالحافظ السمة امين عام مجلس الوزراء اهداف اللقاء الذي تم مناقشة محاوره مناقشة جادة ومستفيضة من قبل المشاركين وسماع ارائهم عن كيفية وضع آليات ومفاهيم وبينات اعداد خطة الأداء الحكومي لعام 2009م، اضافة للتحضيرات الجارية لإعداد الكتاب الحكومي والكتيبات الخاصة بأمانة العاصمة والمحافظات طبقاً للآليات والمقترحات التي تم مناقشتها وطبقاً لمصفوفة الاجراءات الوزارية المخططة لعام 2008م الخاصة بكل وزارة وجهة حكومية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)