موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - ابو علي: الوحدة ستضل الإنجاز الأعظم لشعبنا في تاريخه المعاصر - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 28-يوليو-2008
الميثاق نت - قال الداعية العلامة الحبيب / زين العابدين بن علي الجفري إن العالم الإسلامي اليوم بحاجة إلى جمع الكلمة أمام الهجمة العالمية على الإسلام .
الميثاق نت -


قال الداعية العلامة الحبيب / زين العابدين بن علي الجفري إن العالم الإسلامي اليوم بحاجة إلى جمع الكلمة أمام الهجمة العالمية على الإسلام .

واصفاًالاعتداء الآثم الذي استهدف قوات الامن بمدينة سيئون محافظة حضرموت الجمعة الماضية بالحادث الإجرامي المؤسف من قبل الجهة الفكرية التي تقوم على رمي المسلم بالشرك واستحلال الدماء . موضحا أن هذا الحادث من الكبائر التي نهى الله سبحانه وتعالى قتل النفس بغير وجه حق .

وأضاف العلامة الجفري أن حضرموت كانت وما تزال موطن الاعتدال وأنها المنطقة التي خرجت منها الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى إلى الشرق والغرب فتحول ما يزيد ثلث المسلمين إلى الإسلام كثمرة من ثمار هذه الدعوة المباركة دون إهدار قطرة دم واحدة .

ونقل"المؤتمرنت"عن الداعية العلامة الحبيب / زين العابدين بن علي الجفري قوله:أن هذا الفكر الذي يحمله منفذ الحادث فكر غريب وارد من الخارج ولم يكن معهوداً في العهد الذي نعلمه . سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ اليمن من كل مكروه .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)