موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - يواصل القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء عملية الأعداد والتجهيز للحشد على مستوى المحافظة والمديريات للمشاركة الفاعلة والمتميزة في مهرجان 24 أغسطس ٢٠١٧م، عُقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي برئاسة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة رئيس فرع القطاع النسائي بمديرية البيضاء فاطمة محمد المظفري لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين.<br />
<br />

الخميس, 17-أغسطس-2017
الميثاق نت - محمد المشخر: -
يواصل القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء عملية الأعداد والتجهيز للحشد على مستوى المحافظة والمديريات للمشاركة الفاعلة والمتميزة في مهرجان 24 أغسطس ٢٠١٧م، عُقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي برئاسة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة رئيس فرع القطاع النسائي بمديرية البيضاء فاطمة محمد المظفري لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين.

وقالت رئيس فرع القطاع النسائي بمديرية البيضاء المظفري عضوه القطاع النسائي بالمحافظة ان القطاع النسائي يمضي في الأعداد للفعالية والتحشيد النسوي للمشاركة في يوم الوفاء والديمقراطية والذي سيحمل الخروج فيه العديد من الرسائل لدول العدوان والعالم اجمع بمدى صمودنا وثباتنا.

وأكدت عضوه القطاع النسائي بالمحافظة على أهمية دور القطاع النسوي في المشاركة الفاعلة بمهرجان التأسيس. ومشيرة إلى ان الحراك المؤتمري الكبير الذي يجري في المحافظة ومديرياتها لانجاح المهرجان والذي يأتي في اطار ما يقوم به المؤتمر في الدفاع عن الوطن وسيادتة واستقلاله.

وأضافت المظفري ان يوم ٢٤ اغسطس يوم وطني لنقول فيه للعالم اننا صامدون في وجة العدوان وكل المؤامرات التي تستهدف وطننا وشعبنا.. ومثمنة صمود وثبات المرآه المؤتمرية واستعدادها من خلال هذا الاجتماع الذي ياتي في اطار الإعداد والتحضير لمهرجان السبعين للمشاركة الفاعلة والحضور النوعي.

كما تخلل القاءات نقاش مستفيض من قبل الحاضرات من خلال الاستماع لعدد من الملاحظات التي تم استيعابها لاستكمال عملية الحشد في فروع القطاع بالمديريات المحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)