الميثاق نت - يواصل القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء عملية الأعداد والتجهيز للحشد على مستوى المحافظة والمديريات للمشاركة الفاعلة والمتميزة في مهرجان 24 أغسطس ٢٠١٧م، عُقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي برئاسة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة رئيس فرع القطاع النسائي بمديرية البيضاء فاطمة محمد المظفري لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين.<br />
<br />

الخميس, 17-أغسطس-2017
الميثاق نت - محمد المشخر: -
يواصل القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء عملية الأعداد والتجهيز للحشد على مستوى المحافظة والمديريات للمشاركة الفاعلة والمتميزة في مهرجان 24 أغسطس ٢٠١٧م، عُقد اليوم اجتماعا تنظيميا موسعا لقيادة القطاع النسوي برئاسة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة رئيس فرع القطاع النسائي بمديرية البيضاء فاطمة محمد المظفري لمناقشة عملية الحشد لمهرجان السبعين.

وقالت رئيس فرع القطاع النسائي بمديرية البيضاء المظفري عضوه القطاع النسائي بالمحافظة ان القطاع النسائي يمضي في الأعداد للفعالية والتحشيد النسوي للمشاركة في يوم الوفاء والديمقراطية والذي سيحمل الخروج فيه العديد من الرسائل لدول العدوان والعالم اجمع بمدى صمودنا وثباتنا.

وأكدت عضوه القطاع النسائي بالمحافظة على أهمية دور القطاع النسوي في المشاركة الفاعلة بمهرجان التأسيس. ومشيرة إلى ان الحراك المؤتمري الكبير الذي يجري في المحافظة ومديرياتها لانجاح المهرجان والذي يأتي في اطار ما يقوم به المؤتمر في الدفاع عن الوطن وسيادتة واستقلاله.

وأضافت المظفري ان يوم ٢٤ اغسطس يوم وطني لنقول فيه للعالم اننا صامدون في وجة العدوان وكل المؤامرات التي تستهدف وطننا وشعبنا.. ومثمنة صمود وثبات المرآه المؤتمرية واستعدادها من خلال هذا الاجتماع الذي ياتي في اطار الإعداد والتحضير لمهرجان السبعين للمشاركة الفاعلة والحضور النوعي.

كما تخلل القاءات نقاش مستفيض من قبل الحاضرات من خلال الاستماع لعدد من الملاحظات التي تم استيعابها لاستكمال عملية الحشد في فروع القطاع بالمديريات المحافظة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 14-يوليو-2024 الساعة: 05:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-51360.htm