موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 27-فبراير-2017
عبدالله المغربي -
هرجٌ ومرج..طردٌ ورفض..واقتحاماتٌ ومداهمات.. هذا ما طلعت علينا به مواقع الاخوة الحلفاء في مواجهة العدوان من خبرٍ تم استنساخ احداثه من أحد المسلسلات الدرامية التركية واظن انه من فيلمٍ هندي.. قياديٌ بالجماعة يطرد وزير الحزب من مبنى الوزارة..وكأن الوزارة غرف نوم احدهم ويمكن له ان يطرد كل من يحاول دخولها او مشاركته فيها..والمعيب ان يطلع علينا احدهم ممن يعتقدون أنهم الأكثر اتزاناً والارجح عقلاً والادهى فكراً ليقول لي بعد ان يقرأ ما كتبت بأني ممن يشقون الصف ويفرقون الجماعة ويتحدثون عن قضايا ليست بمحورية في الوقت الراهن الذي نواجه فيه العدوان. من الطبيعي جداً ان اجد عشرات الرسائل التي يستفسر مُرسلوها عن مدى صحة الخبر ومصداقيته من عدمها، طالما وان الناشر والمروج لها مواقع يتابعها معظمنا كونها مناهضة للعدوان، ومن غير الطبيعي ان ينشر محرّروها مثل هكذا أخبار يمكن لمن يقرأها ان يعيد النظر الى أسمائها حتى يتأكد حينها أنها ليست احدى مواقع اللص المدلل جلال نجل الفار هادي، وبالفعل فقد تأكدنا جميعاً ان هادي ونجله براء مما ينشر حلفاؤنا في مواجهة العدوان..أفلا يستحي من حرروا ذاك الخبر ودونه وشبيهاته عده..؟!!
أوليس الاحرى بهم ان يوجهوا اعلامهم وجهودهم ونشاطهم في مقارعة العدوان إعلامياً ؟!!
لما لا يبذلون ما يبذلونه في نشر مثل ذاك القبح لكشف جرائم العدوان وفضح مخططاتهم الموجهة ضد ابناء اليمن..؟!!
ام ان من استُشهدوا وجُرحوا وهُدمت دورهم ومساكنهم كانوا وحدهم اليمانيين وهم الضحايا..؟!!
أسئلة كثيرات وعلامات تعجبٍ عديدات يحتجن الاجابات بكل مصداقية ووضوح وبشفافية يرتقي أصحابها الى مستوى الحدث الذي نمر وتمر به بلادنا..
وفي الاخير يقول المثل اليمني :"كل ظفر.. تحته دم" ويقول آخر :"الحجر من القاع والدم من راس القبيلي" - ولؤلئك - النفر من الوضعاء وحفنة المرتزقة الصغار مثيري الفتن ومشعلي الخلافات بين العظماء في اليمن، كفوا عن دسكم الرخيص وكونوا اصحاب اقلامٍ حرة وشريفة، او انضموا الى طابور مرتزقة المرتزقة وانتظروا حتى يصل الدور إليكم من اجل رمي دنانير في وجوهكم واحذروا من ان يُبْصق عليها ان خالفتم الأوامر او اخطأتم في تنفيذ التعليمات..معالي الوزير حازب لا يحتاج للدفاع عنه ولا يود ان يثير حكايات وأُحجيات نحن وبلدنا وجميعنا لسنا بحاجة اليها، وبذلك تتجلى الحقائق وتتوارى الدسائس واصحابها الصغار، ولا عزاء للأغبياء حينها..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)