موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-ديسمبر-2016
الميثاق نت - أدان واستنكر بشدة رئيس وأعضاء مجلس النواب مواصلة دول تحالف العدوان ومرتزقته جرائمهم البشعة بحق المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية، ومنها استشهاد المواطن عدنان علي مسعد وأسرته المكونة من زوجته وأطفاله الخمسة جراء استهداف طيران العدوان لمنزلهم في قرية المتلوي بوادي الحصن مديرية فرع العدين بمحافظة إب.<br />
الميثاق نت: -
أدان واستنكر بشدة رئيس وأعضاء مجلس النواب مواصلة دول تحالف العدوان ومرتزقته جرائمهم البشعة بحق المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية، ومنها استشهاد المواطن عدنان علي مسعد وأسرته المكونة من زوجته وأطفاله الخمسة جراء استهداف طيران العدوان لمنزلهم في قرية المتلوي بوادي الحصن مديرية فرع العدين بمحافظة إب.
وأشار مجلس النواب إلى أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وإصرارا على مواصلة الصمود ومواجهة العدوان وعلى دول تحالف العدوان أن تأخذ مما مضى العبر والدروس والعمل على إيقاف الحرب وفك الحصار البري والبحري والجوي والمساهمة في إحلال الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.
وفيما استنكر مجلس النواب هذه الجريمة والجرائم الإرهابية الأخرى، ترحم على كافة شهداء اليمن مدنيين وعسكريين الذين سقطوا نتيجة العدوان الظالم، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين إنه سميع مجيب.
كما أدان رئيس وأعضاء مجلس النواب الجريمة الإرهابية البشعة المتمثلة في حرق داعش لجنود أتراك في سوريا.
واستنكر مجلس النواب هذا العمل الإجرامي .. معبرا عن تضامنه مع أسر الجنود الضحايا وتضامنه مع الشعب التركي في هذا المصاب .. معتبرا هذه الجرائم البشعة تخالف أحكام وتعاليم الدين الإسلامي والقيم الإنسانية والأخلاقية في كل مكان من العالم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)