الأحد, 25-ديسمبر-2016
الميثاق نت - أدان واستنكر بشدة رئيس وأعضاء مجلس النواب مواصلة دول تحالف العدوان ومرتزقته جرائمهم البشعة بحق المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية، ومنها استشهاد المواطن عدنان علي مسعد وأسرته المكونة من زوجته وأطفاله الخمسة جراء استهداف طيران العدوان لمنزلهم في قرية المتلوي بوادي الحصن مديرية فرع العدين بمحافظة إب.<br />
الميثاق نت: -
أدان واستنكر بشدة رئيس وأعضاء مجلس النواب مواصلة دول تحالف العدوان ومرتزقته جرائمهم البشعة بحق المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية، ومنها استشهاد المواطن عدنان علي مسعد وأسرته المكونة من زوجته وأطفاله الخمسة جراء استهداف طيران العدوان لمنزلهم في قرية المتلوي بوادي الحصن مديرية فرع العدين بمحافظة إب.
وأشار مجلس النواب إلى أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وإصرارا على مواصلة الصمود ومواجهة العدوان وعلى دول تحالف العدوان أن تأخذ مما مضى العبر والدروس والعمل على إيقاف الحرب وفك الحصار البري والبحري والجوي والمساهمة في إحلال الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.
وفيما استنكر مجلس النواب هذه الجريمة والجرائم الإرهابية الأخرى، ترحم على كافة شهداء اليمن مدنيين وعسكريين الذين سقطوا نتيجة العدوان الظالم، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين إنه سميع مجيب.
كما أدان رئيس وأعضاء مجلس النواب الجريمة الإرهابية البشعة المتمثلة في حرق داعش لجنود أتراك في سوريا.
واستنكر مجلس النواب هذا العمل الإجرامي .. معبرا عن تضامنه مع أسر الجنود الضحايا وتضامنه مع الشعب التركي في هذا المصاب .. معتبرا هذه الجرائم البشعة تخالف أحكام وتعاليم الدين الإسلامي والقيم الإنسانية والأخلاقية في كل مكان من العالم .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 08:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48417.htm