موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 22-ديسمبر-2016
الميثاق نت - زار الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام رئيس منظمة أمة عربية واحدة اليوم السفارة الروسية بالعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك لتقديم واجب العزاء الى سعادة سفيرروسيا الاتحادية في لبنان الكسندر زاسبكين باغتيال السفير الروسي في تركيا اندريه كارلوف.<br />
الميثاق نت: -
زار الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام رئيس منظمة أمة عربية واحدة اليوم السفارة الروسية بالعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك لتقديم واجب العزاء الى سعادة سفيرروسيا الاتحادية في لبنان الكسندر زاسبكين باغتيال السفير الروسي في تركيا اندريه كارلوف.
وناقش يحيى صالح مع السفير الروسي الأوضاع في المنطقة و الدور الروسي في الشرق الاوسط لاسيما اليمن الذي يعاني من عدوان يشنه عليه السعودية منذ حوالي العامين وسط صمت دولي وعربي .
وشدد رئيس منظمة أمة عربية واحدة على ضرورة قيام روسيا بالضغط لوقف الحرب السعودية على اليمن ودعم حوار يمني يمني يفضي الى حل للازمة السياسية التي تمر بها البلاد.
محذراً من خطر الارهاب الممول من بعض دول الخليج والمدعوم غربيا مؤكدا انه للقضاء على هذا الخطر لابد من محاربة داعميه و ومموليه ومنبع فكره الذي بات معروفا.
من جهته تقدم السفير الروسي زاسبكين بالشكر للأستاذ يحيى صالح على مواساته لروسيا بفقيدها وأكد على وجوب وقف الحرب على اليمن و البدء بحوار يمني داخلي يفضي الى تسوية سياسية للازمة التي يعيشها اليمن منذ عدة سنوات.
وأشاد زاسبكين بما ذكره يحيى صالح فيما يتعلق بمحاربة الارهاب مؤكدا ان روسيا لن توفر جهدا للقضاء على الارهاب الذي يشكل خطرا على العالم أجمع.
و جرى خلال اللقاء تسليم سعادة السفير بيان ادانة اغتيال السفير الروسي في تركيا الصادر عن منظمة أمة عربية واحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)