موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء تستهدف 3 سفن ومدمرتين أمريكيتين - مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها - لتأمين الاستقرار التمويني.. أجهزة تعقب في وسائل نقل الغاز بصنعاء - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ فرحان الأبرقي -
الأخبار والتقارير
الخميس, 27-أكتوبر-2016
الميثاق نت - أعلنت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.<br />
وأكدت قبائل أرحب في لقاء قبلي حاشد اليوم وقفها صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعا عن الأرض والعرض وردع العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني وأخرها مجزرة القاعة الكبرى.<br />
الميثاق نت: -
أعلنت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.
وأكدت قبائل أرحب في لقاء قبلي حاشد اليوم وقفها صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعا عن الأرض والعرض وردع العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني وأخرها مجزرة القاعة الكبرى.
كما أعلن مشائخ واعيان وأبناء مديرية أرحب في بيان صادر عن اللقاء القبلي النكف والبدء في تجهيز الرجال والتحرك إلى كافة جبهات الصمود لصد الغزاة والمعتدين بائعي الأوطان والثأر لدماء الشهداء.
واكد البيان استمرار قبائل ارحب في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتي تحقيق النصر .. داعيا كافة قبائل اليمن إلى التحرك إلى الجبهات لدحر العدوان وإفشال مخططاته والوقوف في وجه العملاء والمرتزقة.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى مزيدا من الصمود وعدم الانجرار وراء مخططات العدوان .. مشيراَ إلى أن تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء هو من يفرض الحصار على الشعب اليمني ويستهدف الاقتصاد الوطني.

دعت قبائل أرحب إلى تعزيز الاصطفاف والتكافل الاجتماعي خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
وندد البيان باستمرار الصمت الدولي والأممي إزاء ما ترتكبه العدوان السعودي وأدواته وحلفاؤه من جرائم حرب ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني والتي تجاوزت كل القيم والمبادئ والأعراف والقانون الدولي الإنساني.
,أكد المشائخ فارس الحباري ونبيه وشمسان أبو نشطان، أن قبائل بكيل وحاشد ومذحج تقف صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي البربري.
وجددوا العهد بالوفاء لدماء الشهداء، والاستمرار في الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر المعتدين والغزاة.. داعين كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد للتصدي لأبشع عدوان عرفه التاريخ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)