الخميس, 27-أكتوبر-2016
الميثاق نت - أعلنت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.<br />
وأكدت قبائل أرحب في لقاء قبلي حاشد اليوم وقفها صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعا عن الأرض والعرض وردع العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني وأخرها مجزرة القاعة الكبرى.<br />
الميثاق نت: -
أعلنت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال.
وأكدت قبائل أرحب في لقاء قبلي حاشد اليوم وقفها صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف دفاعا عن الأرض والعرض وردع العدوان إزاء ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني وأخرها مجزرة القاعة الكبرى.
كما أعلن مشائخ واعيان وأبناء مديرية أرحب في بيان صادر عن اللقاء القبلي النكف والبدء في تجهيز الرجال والتحرك إلى كافة جبهات الصمود لصد الغزاة والمعتدين بائعي الأوطان والثأر لدماء الشهداء.
واكد البيان استمرار قبائل ارحب في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتي تحقيق النصر .. داعيا كافة قبائل اليمن إلى التحرك إلى الجبهات لدحر العدوان وإفشال مخططاته والوقوف في وجه العملاء والمرتزقة.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى مزيدا من الصمود وعدم الانجرار وراء مخططات العدوان .. مشيراَ إلى أن تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء هو من يفرض الحصار على الشعب اليمني ويستهدف الاقتصاد الوطني.

دعت قبائل أرحب إلى تعزيز الاصطفاف والتكافل الاجتماعي خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
وندد البيان باستمرار الصمت الدولي والأممي إزاء ما ترتكبه العدوان السعودي وأدواته وحلفاؤه من جرائم حرب ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني والتي تجاوزت كل القيم والمبادئ والأعراف والقانون الدولي الإنساني.
,أكد المشائخ فارس الحباري ونبيه وشمسان أبو نشطان، أن قبائل بكيل وحاشد ومذحج تقف صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي البربري.
وجددوا العهد بالوفاء لدماء الشهداء، والاستمرار في الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر المعتدين والغزاة.. داعين كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد للتصدي لأبشع عدوان عرفه التاريخ.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 14-يونيو-2024 الساعة: 09:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-47733.htm