موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان برلمان الأطفال عدوان طيران التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية على اليمن.. مطالباً بوقف هذا العدوان الغاشم فوراً.<br />

الثلاثاء, 31-مارس-2015
الميثاق نت: -
دان برلمان الأطفال عدوان طيران التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية على اليمن.. مطالباً بوقف هذا العدوان الغاشم فوراً.

وقال بيان صادر عن برلمان الأطفال بالجمهورية اليمنية: " إن هذا العدوان يعتبر أكبر انتهاك لحقوق الأطفال كما بعد مخالفة للاتفاقيات الدولية الخاصة بحقوق الإنسان بشكل عام وحقوق الأطفال بشكل خاص".

وأضاف البيان: "نشعر بقلق شديد من الأوضاع المؤسفة التي تمر بها بلادنا الحبيبة اليمن كوننا نحتاج الأمن والأمان حتى نستطيع استكمال تعليمنا ونحقق طموحاتنا الكبيرة لذلك بأسماء أطفال اليمن نرفض رفضا تاماً العدوان السعودي الخليجي على اليمن أو ما يسمى بعاصفة الحزم".

وأكد أن هذا العدوان تدميراً للدولة اليمنية وبُنيتها التحتية وللمؤسسة العسكرية والأمنية ولا يخدم اليمن ومخالف للأهداف التي يتحدثون عنها.

وخاطب البيان دول العدوان، قائلا: "إذا كنتم تريدون خدمة اليمن والشعب اليمني عليكم بأخذ القوى السياسية في اليمن إلى طاولة الحوار لاستكمال الحوار الذي بدأوه والذي سيحقق لليمن الأمن والاستقرار والحفاظ على سيادته وأمنه ووحدته".. مطالباً كل المكونات والأطراف السياسية بوضع مصلحة اليمن فوق كل الإعتبارات والعمل على استكمال الحوار لإخراج البلاد إلى بر الآمان.

واختتم البيان بالقول: "نحن الأطفال بناة وصناع المستقبل فضعونا نصب أعينكم وقدموا مصلحة بلادنا على كل ما عداها وتوحدوا على كلمة واحدة حتى تستطيعوا مواجهة هذا العدوان والتغلب عليه وإخراج اليمن من أزمته الراهنة ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)