الميثاق نت - دان برلمان الأطفال عدوان طيران التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية على اليمن.. مطالباً بوقف هذا العدوان الغاشم فوراً.<br />

الثلاثاء, 31-مارس-2015
الميثاق نت: -
دان برلمان الأطفال عدوان طيران التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية على اليمن.. مطالباً بوقف هذا العدوان الغاشم فوراً.

وقال بيان صادر عن برلمان الأطفال بالجمهورية اليمنية: " إن هذا العدوان يعتبر أكبر انتهاك لحقوق الأطفال كما بعد مخالفة للاتفاقيات الدولية الخاصة بحقوق الإنسان بشكل عام وحقوق الأطفال بشكل خاص".

وأضاف البيان: "نشعر بقلق شديد من الأوضاع المؤسفة التي تمر بها بلادنا الحبيبة اليمن كوننا نحتاج الأمن والأمان حتى نستطيع استكمال تعليمنا ونحقق طموحاتنا الكبيرة لذلك بأسماء أطفال اليمن نرفض رفضا تاماً العدوان السعودي الخليجي على اليمن أو ما يسمى بعاصفة الحزم".

وأكد أن هذا العدوان تدميراً للدولة اليمنية وبُنيتها التحتية وللمؤسسة العسكرية والأمنية ولا يخدم اليمن ومخالف للأهداف التي يتحدثون عنها.

وخاطب البيان دول العدوان، قائلا: "إذا كنتم تريدون خدمة اليمن والشعب اليمني عليكم بأخذ القوى السياسية في اليمن إلى طاولة الحوار لاستكمال الحوار الذي بدأوه والذي سيحقق لليمن الأمن والاستقرار والحفاظ على سيادته وأمنه ووحدته".. مطالباً كل المكونات والأطراف السياسية بوضع مصلحة اليمن فوق كل الإعتبارات والعمل على استكمال الحوار لإخراج البلاد إلى بر الآمان.

واختتم البيان بالقول: "نحن الأطفال بناة وصناع المستقبل فضعونا نصب أعينكم وقدموا مصلحة بلادنا على كل ما عداها وتوحدوا على كلمة واحدة حتى تستطيعوا مواجهة هذا العدوان والتغلب عليه وإخراج اليمن من أزمته الراهنة ".
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يونيو-2024 الساعة: 03:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-42551.htm