موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز في اليمن القبض على أحد المسلحين فرّ إلى مقر حزب الإصلاح (جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ) بعد مطاردته من قبل حملة أمنية أمس الأول.

ونقلت يومية (اليمن اليوم) عن مصدر محلي قوله إن مسلحاً (مطلوباً أمنياً) هرب من مطاردة أجهزة الأمن له إلى مبنى حزب الإصلاح في شارع جمال وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه مع سلاحه ثم إيداعه السجن لتقديمه للعدالة، على التهم المنسوبة إليه.
من جانبه لم ينفِ عبدالحافظ الفقيه رئيس الإصلاح بتعز في تصريحات صحفية أن يكون المسلح منتمياً للإصلاح لكنه أكد على "وقوفهم مع إدارة أمن المحافظة". كما لم ينفِ بيان صادر عن حزب الإصلاح بتعز أن يكون المسلح منتمياً إلى جماعة الإخوان المسلمين لكنه أشار إلى "هرب أحد المسلحين إلى مبنى التجمع اليمني الإصلاح في شارع جمال وتبين أنه جندي في البحث (الجنائي)"، حسب قول البيان.

وهذه المرّة الثانية التي يلجأ فيها مطلوبون أمنيا إلى مقر حزب الإصلاح بتعز خلال أسابيع، حيث تمكنت قوات أمنية وعسكرية مشتركة الشهر الماضي من القبض على مطلوبين أمنياً فروا إلى مقر الإصلاح بعد اشتباكات مسلحة مع قوات الأمن ومطاردتهم في شوارع المدينة.

وكان مصدر أمني قد ذكر أن اللجنة الأمنية العليا بدلا من تكريم قوات الأمن قامت بالتحقيق معهم ومعاقبتهم، واعتذرت للإصلاح رسميا بعد أن أطلقت المسلحين مع أسلحتهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)