موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه سيبذلون كل ما في وسعهم ويعملون بكل جهد لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.
وأشار الزعيم علي عبدالله صالح خلال لقائه عددا من قيادات القطاع النسائي بالمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني المشاركات في ورشة العمل الخاصة بالحوار الوطني الشامل التي عقدت

الخميس, 31-يناير-2013
الميثاق نت -
أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه سيبذلون كل ما في وسعهم ويعملون بكل جهد لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل .
وأشار الزعيم علي عبدالله صالح خلال لقائه عددا من قيادات القطاع النسائي بالمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني المشاركات في ورشة العمل الخاصة بالحوار الوطني الشامل التي عقدت على مدى خمسة أيام وبحضور الأمينين العامين المساعدين للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي والأستاذ عارف الزوكا ، إلى أن الحوار الوطني هو السبيل الوحيد لإخراج اليمن من أزمته.

وتعهد الزعيم علي عبدالله صالح بالعمل بكل قوة لإنجاح الحوار ، لتفويت الفرصة أمام المخططات الرامية إلى إفشاله ،وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام :إن شاء الله سنعمل بكل قوة وبما نستطيع على إنجاح الحوار،وسنفوت الفرصة كل المخططات الرامية إلى إفشال هذا الحوار. 

























أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)