الميثاق نت - أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه سيبذلون كل ما في وسعهم ويعملون بكل جهد لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.
وأشار الزعيم علي عبدالله صالح خلال لقائه عددا من قيادات القطاع النسائي بالمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني المشاركات في ورشة العمل الخاصة بالحوار الوطني الشامل التي عقدت

الخميس, 31-يناير-2013
الميثاق نت -
أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه سيبذلون كل ما في وسعهم ويعملون بكل جهد لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل .
وأشار الزعيم علي عبدالله صالح خلال لقائه عددا من قيادات القطاع النسائي بالمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني المشاركات في ورشة العمل الخاصة بالحوار الوطني الشامل التي عقدت على مدى خمسة أيام وبحضور الأمينين العامين المساعدين للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي والأستاذ عارف الزوكا ، إلى أن الحوار الوطني هو السبيل الوحيد لإخراج اليمن من أزمته.

وتعهد الزعيم علي عبدالله صالح بالعمل بكل قوة لإنجاح الحوار ، لتفويت الفرصة أمام المخططات الرامية إلى إفشاله ،وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام :إن شاء الله سنعمل بكل قوة وبما نستطيع على إنجاح الحوار،وسنفوت الفرصة كل المخططات الرامية إلى إفشال هذا الحوار. 

























تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يونيو-2024 الساعة: 05:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-30469.htm