موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
السبت, 12-يناير-2013
الميثاق نت: -
نجا مدير الشؤون المالية في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد نبيل النوبي، من محاولة اغتيال اليوم السبت في العاصمة صنعاء من قبل شخصين مجهولين.

وقال النوبي في تصريح خاص لـ وكالة "خبر" للأنباء، انه تعرض لمطاردة عندما كان عائدا إلى منزله ظهر اليوم السبت من قبل سيارة مجهولة"، مشيرا إلى انه حاول تجاهلها الا ان قائد السيارة قام بالاصطدام المتعمد بسيارته في الشارع المجاور للجنة المركزية للحزب الاشتراكي في محاولة لإعاقة سيرهم.

وأضاف النوبي: "عند توقفنا نتيجة الاصطدام، حاول سائق السيارة الأخرى الاعتداء علي بالطعن غير ان تجمع المواطنين وتواجد السائق الخاص بي حال دون وصول الطعنة إلى صدري، لتستقر في صدر سائقي الخاص الذي يتواجد الآن في العناية المركزة في المستشفى العسكري بصنعاء".

وأكد عدم معرفته بالجناة الذين فرا بعد ارتكابهما الجريمة إلى مكان مجهول، نافيا ان يكون له أي عداوات مع احد، وإنما العملية كانت محاولة اغتيال.

وكانت العاصمة صنعاء وعدد من المدن اليمنية شهدت خلال العام الماضي عدد من عمليات اغتيال طالت ضباط أمن وقادة عسكريين، استخدمت في أغلبها دراجات نارية ومسدسات كاتمة للصوت، الا ان هذه العملية تعد الأولى التي تستخدم السلاح الأبيض "الجنبية" وسيارة خاصة وسيلة لذلك.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)