السبت, 12-يناير-2013
الميثاق نت: -
نجا مدير الشؤون المالية في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد نبيل النوبي، من محاولة اغتيال اليوم السبت في العاصمة صنعاء من قبل شخصين مجهولين.

وقال النوبي في تصريح خاص لـ وكالة "خبر" للأنباء، انه تعرض لمطاردة عندما كان عائدا إلى منزله ظهر اليوم السبت من قبل سيارة مجهولة"، مشيرا إلى انه حاول تجاهلها الا ان قائد السيارة قام بالاصطدام المتعمد بسيارته في الشارع المجاور للجنة المركزية للحزب الاشتراكي في محاولة لإعاقة سيرهم.

وأضاف النوبي: "عند توقفنا نتيجة الاصطدام، حاول سائق السيارة الأخرى الاعتداء علي بالطعن غير ان تجمع المواطنين وتواجد السائق الخاص بي حال دون وصول الطعنة إلى صدري، لتستقر في صدر سائقي الخاص الذي يتواجد الآن في العناية المركزة في المستشفى العسكري بصنعاء".

وأكد عدم معرفته بالجناة الذين فرا بعد ارتكابهما الجريمة إلى مكان مجهول، نافيا ان يكون له أي عداوات مع احد، وإنما العملية كانت محاولة اغتيال.

وكانت العاصمة صنعاء وعدد من المدن اليمنية شهدت خلال العام الماضي عدد من عمليات اغتيال طالت ضباط أمن وقادة عسكريين، استخدمت في أغلبها دراجات نارية ومسدسات كاتمة للصوت، الا ان هذه العملية تعد الأولى التي تستخدم السلاح الأبيض "الجنبية" وسيارة خاصة وسيلة لذلك.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 14-يوليو-2024 الساعة: 05:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-30114.htm