موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دانت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليمنيين تعرض منزل الصحفي خالد القارني بمدينة عمران يوم "أمس" الاثنين لهجوم بقنابل يدوية من قبل مسلحين قبليين ما سبب أضرارا كبيرة بالمنزل وهلع كبير لعائلته وأطفاله.<br />
وفي بلاغ صحفي (تلقى الميثاق نت نسخة منه) استنكرت نقابة الصحفيين هذه

الثلاثاء, 01-يناير-2013
الميثاق نت -
دانت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليمنيين تعرض منزل الصحفي خالد القارني بمدينة عمران يوم "أمس" الاثنين لهجوم بقنابل يدوية من قبل مسلحين قبليين ما سبب أضرارا كبيرة بالمنزل وهلع كبير لعائلته وأطفاله.

وفي بلاغ صحفي (تلقى الميثاق نت نسخة منه) استنكرت نقابة الصحفيين هذه الواقعة الخطيرة ، داعية وزارة الداخلية إلى سرعة التحقيق في الواقعة وإلقاء القبض على الجناة ومعاقبتهم

وحذرت نقابة الصحفيين من استخدام العنف تجاه الصحفيين وأسرهم، ومحاولات ترويعهم وإخافتهم، محملة الجهات الأمنية مسئولية حماية الزميل القارني وأسرته.

وكان منزل الزميل الصحفي خالد حسين القارني كبير المحررين بصحيفة 26 سبتمبر، تعرض لهجوم إرهابي بقنبلة يدوية بعد منتصف ليل الاثنين بعمران من قبل عناصر مجهولة لاذت بالفرار.

وبحسب موقع وزارة الدفاع "اليمنية" فقد تسبب الانفجار الشديد الذي هزَّ الحي بأضرار كبيرة بالمنزل دون إصابات بالأرواح.. كما أدى الانفجار الذي وقع في المنزل بالقرب من غرفة والد الزميل خالد القارني المقعد على فراش المرض منذ فترة طويلة إلى الهلع لدى الأطفال والنساء الساكنين في المنزل والمنازل المجاورة .

ويأتي هذا الاعتداء الهمجي الإرهابي المشين في سياق سلسلة الاستهدافات والاغتيالات التي تتعرض لها القيادات العسكرية والأمنية والكوادر الوطنية بغية زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)