الميثاق نت - دانت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليمنيين تعرض منزل الصحفي خالد القارني بمدينة عمران يوم "أمس" الاثنين لهجوم بقنابل يدوية من قبل مسلحين قبليين ما سبب أضرارا كبيرة بالمنزل وهلع كبير لعائلته وأطفاله.<br />
وفي بلاغ صحفي (تلقى الميثاق نت نسخة منه) استنكرت نقابة الصحفيين هذه

الثلاثاء, 01-يناير-2013
الميثاق نت -
دانت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليمنيين تعرض منزل الصحفي خالد القارني بمدينة عمران يوم "أمس" الاثنين لهجوم بقنابل يدوية من قبل مسلحين قبليين ما سبب أضرارا كبيرة بالمنزل وهلع كبير لعائلته وأطفاله.

وفي بلاغ صحفي (تلقى الميثاق نت نسخة منه) استنكرت نقابة الصحفيين هذه الواقعة الخطيرة ، داعية وزارة الداخلية إلى سرعة التحقيق في الواقعة وإلقاء القبض على الجناة ومعاقبتهم

وحذرت نقابة الصحفيين من استخدام العنف تجاه الصحفيين وأسرهم، ومحاولات ترويعهم وإخافتهم، محملة الجهات الأمنية مسئولية حماية الزميل القارني وأسرته.

وكان منزل الزميل الصحفي خالد حسين القارني كبير المحررين بصحيفة 26 سبتمبر، تعرض لهجوم إرهابي بقنبلة يدوية بعد منتصف ليل الاثنين بعمران من قبل عناصر مجهولة لاذت بالفرار.

وبحسب موقع وزارة الدفاع "اليمنية" فقد تسبب الانفجار الشديد الذي هزَّ الحي بأضرار كبيرة بالمنزل دون إصابات بالأرواح.. كما أدى الانفجار الذي وقع في المنزل بالقرب من غرفة والد الزميل خالد القارني المقعد على فراش المرض منذ فترة طويلة إلى الهلع لدى الأطفال والنساء الساكنين في المنزل والمنازل المجاورة .

ويأتي هذا الاعتداء الهمجي الإرهابي المشين في سياق سلسلة الاستهدافات والاغتيالات التي تتعرض لها القيادات العسكرية والأمنية والكوادر الوطنية بغية زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 10:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-29921.htm