موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  كشفت مصادر مطلعة لصحيفة المنتصف اليمنية من أن وزير الداخلية اليمني استغل غياب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الذي يزور السعودية حاليا وقام بتصريف وتوزيع معسكر افراد النجدة في العاصمة صنعاء الى المحافظات بشكل مباشر .. وهو ما يؤكد وقوف اللواء المنشق علي محسن الاحمر وراء ذلك مباشرة ، وفي الوقت ذاته  ينافي تماما خطة اخرى كان قد اتفق عليها بنقل معسكر النجدة بشكل كامل وليس بتفتيت مكوناته وتوزيعها على المحافظات.

الثلاثاء, 14-أغسطس-2012
الميثاق نت -
كشفت مصادر مطلعة لصحيفة المنتصف اليمنية من أن وزير الداخلية اليمني استغل غياب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الذي يزور السعودية حاليا وقام بتصريف وتوزيع معسكر افراد النجدة في العاصمة صنعاء الى المحافظات بشكل مباشر .. وهو ما يؤكد وقوف اللواء المنشق علي محسن الاحمر وراء ذلك مباشرة ، وفي الوقت ذاته ينافي تماما خطة اخرى كان قد اتفق عليها بنقل معسكر النجدة بشكل كامل وليس بتفتيت مكوناته وتوزيعها على المحافظات.
وطبقا لمصادر الصحيفة فقد اقدم الوزير وبتواطؤ مع قائد شرطة النجدة على هذا الفعل مستغلين غياب الرئيس هادي في أطار مخطط مدروس سلفا يقضي الى تفتيت وحدات شرطة النجدة اليمنية بشكل جذري.
تداعيات هذا الفعل انتجت توترا شديدا في محيط وزارة الداخلية نتيجة رفض الجنود لهذا التوزيع الخطير والممنهج ، وهو ما سعي لاحتوائه وزير الداخلية بأن قام بصرف " خط ناري" للمحتجين ، وقايضهم بالعلاوة السنوية مقابل السكوت عن هذا المشروع المخطط له في دهاليز الفرقة الاولى مدرع.
المصادر ذاتها اوردت ان هناك كشوفات جاهزة اعدها اللواء محسن واجنحة في حزب الاصلاح لأستبدال قوات النجدة بافراد من مليشيات الفرقة المنشقة ، وهو ما فسره ضباط وجنود في الفرقة ادلوا بشهادتهم بسماعهم محسن "يقسم" باحتواء شرطة النجدة ، وبأن اللواء بأن اللواء محسن مقدم على الايفاء باليمين الذي قطعه والتحدي الذي اقدم عليه بأن يجعل وحدات النجدة "مؤخرة" للفرقة الاولى مدرع كما كانت عليه قبل زمن.























نقلاً عن حشد نت







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)