موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - <br />
اختتم عصر اليوم الأستاذ/ عارف عوض الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر فعاليات النشاط الرمضاني الشبابي الثقافي الديني التوعوي الـ 13 والذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ذمار .وأوضح الزوكا في كلمته التي القاها في حفل الاختتام أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار قد أثبت خلال الأزمة التي مر بها الوطن أنه كان الاكثر صلابه وقوة.

الأحد, 12-أغسطس-2012
الميثاق نت- عبدالباري عبدالرزاق: -
اختتم عصر اليوم الأستاذ/ عارف عوض الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر فعاليات النشاط الرمضاني الشبابي الثقافي الديني التوعوي الـ 13 والذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ذمار .

وأوضح الزوكا في كلمته التي القاها في حفل الاختتام أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار قد أثبت خلال الأزمة التي مر بها الوطن أنه كان الاكثر صلابه وقوة.

مشيراً إلى أن المؤتمر حمل هموم الوطن والمواطنين على عاتقه خلال العقود الماضية وسيظل وفياً للشعب ومدافعاً عن قضاياه.

وقال إن المؤتمر اليوم اكثر قوة من ذي قبل وأن الأزمة قد كشفت نوايا أولئك الانقلابيون الذين حاولوا الانقلاب على الشرعية الدستورية والوصول الى السلطة ولو على الدماء وجثث الابرياء من ابناء هذا الوطن الغالي.

لافتاً أن الانقلابين حاولوا بكل ما يملكون من وسائل تخريبية تدمير الوطن وإجتثاث المؤتمر لكن الجماهير العظيمة من ابناء شعبنا وقفت لهم بالمرصاد وتصدت لكل إعمالهم التي باءت بإلفشل.

وفي ذات السياق القى مسئول دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بذمار هلال المشرع كلمة رحب فيها بالحاضرين ثم تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والثانية حيث حصل فريق فتيان الساطع على كأس المؤتمر الشعبي العام للفتيات في المسابقات الثقافية وحصل فريق جمعية شباب ذمار على كاس المؤتمر للشباب.

وحل فريق الميثاق الوطني شباب والمركز الثقافي فتيات في المركز الثاني وفي مسابقات القرآن الكريم تم تكريم الاربعة الأوائل فئة المصحف والاربعة الأوائل فئة 15 جزءاً.

حضر حفل الاختتام وتكريم الفائزين رئيس فرع المؤتمر بذمار الأستاذ حسن عبدالرزاق وعضو مجلس النواب نجيب الورقي ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامة للمؤتمر حاشد ابو شوارب ووكيل المحافظة عبدالله الميسري ورئيس جامعة ذمار د/ أحمد الحضراني ورئيس اتحاد العاب القوى شاجع المقدشي وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)