الميثاق نت - <br />
اختتم عصر اليوم الأستاذ/ عارف عوض الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر فعاليات النشاط الرمضاني الشبابي الثقافي الديني التوعوي الـ 13 والذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ذمار .وأوضح الزوكا في كلمته التي القاها في حفل الاختتام أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار قد أثبت خلال الأزمة التي مر بها الوطن أنه كان الاكثر صلابه وقوة.

الأحد, 12-أغسطس-2012
الميثاق نت- عبدالباري عبدالرزاق: -
اختتم عصر اليوم الأستاذ/ عارف عوض الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر فعاليات النشاط الرمضاني الشبابي الثقافي الديني التوعوي الـ 13 والذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ذمار .

وأوضح الزوكا في كلمته التي القاها في حفل الاختتام أن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار قد أثبت خلال الأزمة التي مر بها الوطن أنه كان الاكثر صلابه وقوة.

مشيراً إلى أن المؤتمر حمل هموم الوطن والمواطنين على عاتقه خلال العقود الماضية وسيظل وفياً للشعب ومدافعاً عن قضاياه.

وقال إن المؤتمر اليوم اكثر قوة من ذي قبل وأن الأزمة قد كشفت نوايا أولئك الانقلابيون الذين حاولوا الانقلاب على الشرعية الدستورية والوصول الى السلطة ولو على الدماء وجثث الابرياء من ابناء هذا الوطن الغالي.

لافتاً أن الانقلابين حاولوا بكل ما يملكون من وسائل تخريبية تدمير الوطن وإجتثاث المؤتمر لكن الجماهير العظيمة من ابناء شعبنا وقفت لهم بالمرصاد وتصدت لكل إعمالهم التي باءت بإلفشل.

وفي ذات السياق القى مسئول دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بذمار هلال المشرع كلمة رحب فيها بالحاضرين ثم تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والثانية حيث حصل فريق فتيان الساطع على كأس المؤتمر الشعبي العام للفتيات في المسابقات الثقافية وحصل فريق جمعية شباب ذمار على كاس المؤتمر للشباب.

وحل فريق الميثاق الوطني شباب والمركز الثقافي فتيات في المركز الثاني وفي مسابقات القرآن الكريم تم تكريم الاربعة الأوائل فئة المصحف والاربعة الأوائل فئة 15 جزءاً.

حضر حفل الاختتام وتكريم الفائزين رئيس فرع المؤتمر بذمار الأستاذ حسن عبدالرزاق وعضو مجلس النواب نجيب الورقي ونائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامة للمؤتمر حاشد ابو شوارب ووكيل المحافظة عبدالله الميسري ورئيس جامعة ذمار د/ أحمد الحضراني ورئيس اتحاد العاب القوى شاجع المقدشي وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 14-يوليو-2024 الساعة: 05:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27910.htm