موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد أعضاء وأنصار المؤتمر في مديرية الشرية آل غنيم بمحافظة البيضاء دعمهم ومساندتهم لجهود القيادة السياسية والقرارات الهادفة لخدمة الوطن.. واعلنوا مباركتهم لمواقف المؤتمر الشعبي العام والخطوات التي اتخذها في سبيل اخراج اليمن من أزمة الراهنة.

السبت, 11-أغسطس-2012
الميثاق نت: -

أكد أعضاء وأنصار المؤتمر في مديرية الشرية آل غنيم بمحافظة البيضاء دعمهم ومساندتهم لجهود القيادة السياسية والقرارات الهادفة لخدمة الوطن.. واعلنوا مباركتهم لمواقف المؤتمر الشعبي العام والخطوات التي اتخذها في سبيل اخراج اليمن من أزمة الراهنة.
وفي الأمسية الرمضانية التي احياها ابناء مديرية الشرية آل غنيم الليلة وحضرها الأخ علي عبدالقادر المنصوري رئيس فرع المؤتمر بالمديرية واعضاء قيادة الفرع وعدد من اعضاء اللجنة الدائمة والمجلس المحلي بالمديرية وقيادات المراكز التنظيمية والشخصيات الاجتماعية والتربوية والشبابية ناقش المشاركون أهمية تفعيل اداء ودور المؤتمر خلال المرحلة الراهنة وضرورة مواصلة الجهود التنظيمية لانتظام عقد الاجتماعات التنظيمية وفاعلية النشاط الميداني والمشاركة في الفعاليات المختلفة.
وشدد الأخ علي عبدالقادر المنصوري رئيس الفرع في كلمته على ضرورة تكاتف جهود القيادات التنظيمية مع اعضاء وأنصار المؤتمر حتى تكون قادرة على مواجهة التحديات التي تستهدف النيل من المكانة التاريخية والوطنية للمؤتمر.
مطالباً بضرورة العمل على تلمس أوضاع المواطنين وتفعيل آلية الاتصال والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع ومعالجة قضاياهم ومشاكلهم قدر المستطاع.
كما ألقيت في الأمسية العديد من الكلمات تركزت حول تطوير العمل التنظيمي وآلياته بما يواكب المرحلة وحول المستجدات على مستوى الساحة الوطنية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)