الميثاق نت - أكد أعضاء وأنصار المؤتمر في مديرية الشرية آل غنيم بمحافظة البيضاء دعمهم ومساندتهم لجهود القيادة السياسية والقرارات الهادفة لخدمة الوطن.. واعلنوا مباركتهم لمواقف المؤتمر الشعبي العام والخطوات التي اتخذها في سبيل اخراج اليمن من أزمة الراهنة.

السبت, 11-أغسطس-2012
الميثاق نت: -

أكد أعضاء وأنصار المؤتمر في مديرية الشرية آل غنيم بمحافظة البيضاء دعمهم ومساندتهم لجهود القيادة السياسية والقرارات الهادفة لخدمة الوطن.. واعلنوا مباركتهم لمواقف المؤتمر الشعبي العام والخطوات التي اتخذها في سبيل اخراج اليمن من أزمة الراهنة.
وفي الأمسية الرمضانية التي احياها ابناء مديرية الشرية آل غنيم الليلة وحضرها الأخ علي عبدالقادر المنصوري رئيس فرع المؤتمر بالمديرية واعضاء قيادة الفرع وعدد من اعضاء اللجنة الدائمة والمجلس المحلي بالمديرية وقيادات المراكز التنظيمية والشخصيات الاجتماعية والتربوية والشبابية ناقش المشاركون أهمية تفعيل اداء ودور المؤتمر خلال المرحلة الراهنة وضرورة مواصلة الجهود التنظيمية لانتظام عقد الاجتماعات التنظيمية وفاعلية النشاط الميداني والمشاركة في الفعاليات المختلفة.
وشدد الأخ علي عبدالقادر المنصوري رئيس الفرع في كلمته على ضرورة تكاتف جهود القيادات التنظيمية مع اعضاء وأنصار المؤتمر حتى تكون قادرة على مواجهة التحديات التي تستهدف النيل من المكانة التاريخية والوطنية للمؤتمر.
مطالباً بضرورة العمل على تلمس أوضاع المواطنين وتفعيل آلية الاتصال والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع ومعالجة قضاياهم ومشاكلهم قدر المستطاع.
كما ألقيت في الأمسية العديد من الكلمات تركزت حول تطوير العمل التنظيمي وآلياته بما يواكب المرحلة وحول المستجدات على مستوى الساحة الوطنية.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 07:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27892.htm