موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 09-يناير-2012
الميثاق نت -
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة اليوم في قصره بالرياض رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة والوفد المرافق له.

وأكد خادم الحرمين الشريفين أثناء اللقاء على خصوصية العلاقات اليمنية السعودية القائمة على وشائج القربى ووحدة المصير، وقال " نحن وانتم وإخواننا في الخليج أسرة واحدة وأمن المملكة والخليج من أمن اليمن، كما أن أمن اليمن من أمن المملكة والخليج" .

مؤكدا على أهمية استمرار مسيرة الوفاق الوطني وعمل كل الأطراف في إطار المبادرة الخليجية، كما أكد استمرار المملكة في دعم مسيرة السلام والأمن والاستقرار في اليمن كما كانت على الدوام .

ونقلت وكالة سبأ عنه القول: إن المملكة على استعداد بان تكون شريكا فاعلا في عملية الاستقرار والتنمية، منوها إلى البعد الاقتصادي والأمني لليمن بالنسبة لمنطقة الخليج .

وحث جميع الأطراف السياسية إلى الاستمرار في روح الأفاق لإعادة بناء الدولة وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الاستقرار والنمو والتطور .

من جانبه أكد وفد حكومة الوفاق الوطني حاجة اليمن خلال المرحلة الراهنة إلى مساندة ومؤازرة الأشقاء والأصدقاء وفي المقدمة المملكة العربية السعودية الشقيقة التي كانت على الدوام حاضرة بمواقفها الأخوية الصادقة الداعمة لأمن واستقرار اليمن ومسيرته التنموية.

وشدد على ان مواقف المملكة وملكها هي محل تقدير واعتزاز أبناء الشعب اليمني .

ويضم وفد حكومة الوفاق الوطني الذي يزور عدد من دول الخليج بغرض إجراء مباحثات اقتصادية عدد من الوزراء على رأسهم وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي ووزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف ووزير شئون المغتربين مجاهد القهالي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)