موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال مصدر عسكري مسؤول في اليمن في محور المنطقة الشمالية الغربية في اليمن:إن القوات المسلحة والأمن حققت اليوم تقدماً كبيراً في منطقة الغالة والنقع جنوب وادي حيدان وقامت بهجوم كاسح تم فيه السيطرة على العديد من التباب في المنطقة ودحر العناصر الإرهابية التخريبية.وأضاف المصدر إن ذلك الهجوم الحق خسائر فادحة في أرواح ومعدات عناصر التمرد والإرهاب حيث قتل 22 من العناصر الإرهابية وتم إلقاء القبض على سبعة من تلك العناصر والاستيلاء على كميات

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
قال مصدر عسكري مسؤول في اليمن في محور المنطقة الشمالية الغربية في اليمن:إن القوات المسلحة والأمن حققت اليوم تقدماً كبيراً في منطقة الغالة والنقع جنوب وادي حيدان وقامت بهجوم كاسح تم فيه السيطرة على العديد من التباب في المنطقة ودحر العناصر الإرهابية التخريبية.

وأضاف المصدر إن ذلك الهجوم الحق خسائر فادحة في أرواح ومعدات عناصر التمرد والإرهاب حيث قتل 22 من العناصر الإرهابية وتم إلقاء القبض على سبعة من تلك العناصر والاستيلاء على كميات من الأسلحة منها مدفع بي 10 ورشاش 12.7 وقواذف اربي جي وسيارتين.

وقال المصدر انه تم القبض على 3 سيارات تابعة للعناصر الإرهابية بالقرب من جبل الغيل وقتل 5 من العناصر الإرهابية التي كانت تستقل السيارات الثلاث أثناء المواجهات معها والقي القبض على اثنين من تلك العناصر وتم الاستيلاء على عدد من الأسلحة والذخائر منها مدفع هاون عيار 81 ومدفع بي 10 ورشاش 12.7 كانت على متن تلك السيارات.

وتكبدت عناصر الإرهاب خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد عندما تمكنت وحدات من الجيش من تدمير عدة أوكار للإرهابيين جنوب جبل كوزان ودماج وتدمير عدد من السيارات التابعة لتلك العناصر على طريق وادي علبة .

وقال المصدر إن سبعة إرهابيين لقوا مصرعهم إثناء تمترسهم في جرف بحبل المرخام كما تمكنت وحدات عسكرية وأمنية من تطهير عدد من المناطق المجاورة لمنطقة العقاب وجبل وهبان ولقي ستة من الإرهابيين مصرعهم في منطقة المقاش وجرح آخرين فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار هذا .

وواصلت وحدات عسكرية تمشيط المناطق المحيطة بتبة البركة وألقت القبض على عدد من العناصر الإرهابية فيما قامت وحدة مخصصة بنزع الألغام والمتفجرات التي زرعها الإرهابيون في تلك المناطق.

ولقي عدد من الإرهابيين مصرعهم وجرح آخرين خلال محاولة تسللهم إلى أحد المواقع العسكرية في رازح ..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)