الميثاق نت - قال مصدر عسكري مسؤول في اليمن في محور المنطقة الشمالية الغربية في اليمن:إن القوات المسلحة والأمن حققت اليوم تقدماً كبيراً في منطقة الغالة والنقع جنوب وادي حيدان وقامت بهجوم كاسح تم فيه السيطرة على العديد من التباب في المنطقة ودحر العناصر الإرهابية التخريبية.وأضاف المصدر إن ذلك الهجوم الحق خسائر فادحة في أرواح ومعدات عناصر التمرد والإرهاب حيث قتل 22 من العناصر الإرهابية وتم إلقاء القبض على سبعة من تلك العناصر والاستيلاء على كميات

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
قال مصدر عسكري مسؤول في اليمن في محور المنطقة الشمالية الغربية في اليمن:إن القوات المسلحة والأمن حققت اليوم تقدماً كبيراً في منطقة الغالة والنقع جنوب وادي حيدان وقامت بهجوم كاسح تم فيه السيطرة على العديد من التباب في المنطقة ودحر العناصر الإرهابية التخريبية.

وأضاف المصدر إن ذلك الهجوم الحق خسائر فادحة في أرواح ومعدات عناصر التمرد والإرهاب حيث قتل 22 من العناصر الإرهابية وتم إلقاء القبض على سبعة من تلك العناصر والاستيلاء على كميات من الأسلحة منها مدفع بي 10 ورشاش 12.7 وقواذف اربي جي وسيارتين.

وقال المصدر انه تم القبض على 3 سيارات تابعة للعناصر الإرهابية بالقرب من جبل الغيل وقتل 5 من العناصر الإرهابية التي كانت تستقل السيارات الثلاث أثناء المواجهات معها والقي القبض على اثنين من تلك العناصر وتم الاستيلاء على عدد من الأسلحة والذخائر منها مدفع هاون عيار 81 ومدفع بي 10 ورشاش 12.7 كانت على متن تلك السيارات.

وتكبدت عناصر الإرهاب خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد عندما تمكنت وحدات من الجيش من تدمير عدة أوكار للإرهابيين جنوب جبل كوزان ودماج وتدمير عدد من السيارات التابعة لتلك العناصر على طريق وادي علبة .

وقال المصدر إن سبعة إرهابيين لقوا مصرعهم إثناء تمترسهم في جرف بحبل المرخام كما تمكنت وحدات عسكرية وأمنية من تطهير عدد من المناطق المجاورة لمنطقة العقاب وجبل وهبان ولقي ستة من الإرهابيين مصرعهم في منطقة المقاش وجرح آخرين فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار هذا .

وواصلت وحدات عسكرية تمشيط المناطق المحيطة بتبة البركة وألقت القبض على عدد من العناصر الإرهابية فيما قامت وحدة مخصصة بنزع الألغام والمتفجرات التي زرعها الإرهابيون في تلك المناطق.

ولقي عدد من الإرهابيين مصرعهم وجرح آخرين خلال محاولة تسللهم إلى أحد المواقع العسكرية في رازح ..


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 08:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-12242.htm