موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\ahmed\My Documents\My Pictures\ابناء مديرية الوضيع يدينون الاساءةللوحدة

الثلاثاء, 28-أبريل-2009
الميثاق نت -
دان أبناء مديرية الوضيع بمحافظة أبين الأعمال المسيئة لوحدة اليمن و محاولات نشر ثقافة الكراهية والحقد بين أبناء الشعب اليمني الواحد.
ودعا بيان صادر عن محلي المديرية وفرع المؤتمر الشعبي العام والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية –تلقاه الميثاق نت- أبناء المديرية إلى التصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف بالدرجة الأولى المنجزات التي تحققت للوطن واهمة بعودة عجلة التاريخ إلى ما قبل الثورة اليمنية ووحدة وطننا الحبيب وطن الـ(22) من مايو 90م.
وطالب البيان الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يحاول العبث والمساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين تحت أي شعار كان أو مسمى.
نص البيان الصادر عن المجلس المحلي والهيئة الإدارية وقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام ومشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية بمديرية الوضيع
إن أبناء مديرية الوضيع يدينون ويستنكرون الأعمال التي تسيء إلى وحدة الوطن وتزرع ثقافة الحقد والكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد .
وندعوا كافة أبناء المديرية إلى أخذ الحيطة والحذر والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والتصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية التي تخدم أعداء الشعب وتستهدف بالدرجة الأولى المنجزات التي تحققت للوطن واهمة بعودة عجلة التاريخ إلى ما قبل الثورة اليمنية ووحدة وطننا الحبيب وطن الـ(22) من مايو 90م.
ويطالب أبناء مديرية الوضيع الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يحاول العبث والمساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين تحت أي شعار كان أو مسمى ، ومعاقبة المتسببين في خلق الفوضى ومحاولة زرع الكراهية والحقد بين مواطنين الوطن اليمني الواحد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)