الميثاق نت - C:\Documents and Settings\ahmed\My Documents\My Pictures\ابناء مديرية الوضيع يدينون الاساءةللوحدة

الثلاثاء, 28-أبريل-2009
الميثاق نت -
دان أبناء مديرية الوضيع بمحافظة أبين الأعمال المسيئة لوحدة اليمن و محاولات نشر ثقافة الكراهية والحقد بين أبناء الشعب اليمني الواحد.
ودعا بيان صادر عن محلي المديرية وفرع المؤتمر الشعبي العام والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية –تلقاه الميثاق نت- أبناء المديرية إلى التصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف بالدرجة الأولى المنجزات التي تحققت للوطن واهمة بعودة عجلة التاريخ إلى ما قبل الثورة اليمنية ووحدة وطننا الحبيب وطن الـ(22) من مايو 90م.
وطالب البيان الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يحاول العبث والمساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين تحت أي شعار كان أو مسمى.
نص البيان الصادر عن المجلس المحلي والهيئة الإدارية وقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام ومشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية بمديرية الوضيع
إن أبناء مديرية الوضيع يدينون ويستنكرون الأعمال التي تسيء إلى وحدة الوطن وتزرع ثقافة الحقد والكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد .
وندعوا كافة أبناء المديرية إلى أخذ الحيطة والحذر والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والتصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية التي تخدم أعداء الشعب وتستهدف بالدرجة الأولى المنجزات التي تحققت للوطن واهمة بعودة عجلة التاريخ إلى ما قبل الثورة اليمنية ووحدة وطننا الحبيب وطن الـ(22) من مايو 90م.
ويطالب أبناء مديرية الوضيع الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يحاول العبث والمساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين تحت أي شعار كان أو مسمى ، ومعاقبة المتسببين في خلق الفوضى ومحاولة زرع الكراهية والحقد بين مواطنين الوطن اليمني الواحد .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يونيو-2024 الساعة: 04:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-10078.htm