موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


غارات على 4 محافظات وخروقات مستمرة بالحديدة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة البرلماني السابق محمد الشهواني - مؤتمروتحالف ذمار يشيدان بالموقف القوي للقيادة العليا الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيون - هــام: بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان) - اجتماع للأمانة العامة للمؤتمر برئاسة الأمين العام - ابوراس يرأس اجتماع الأمانة العامة ويؤكد أن المؤتمر سيظل مدافعا قويا عن الوحدة اليمنية - ديمقراطية‮ ‬التلاعب‮ ‬والتزوير‮ ‬الأمريكية‮!!‬ - تصنيفات‮ ‬دولة‮ ‬الإرهاب‮ ‬الأولى‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬ - أبو راس يواسي آل الارحبي - مؤتمر وتحالف ذمار يباركون قرارات تفعيل العمل التنظيمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2020
الميثاق نت: -
وزعت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم حقائب صحية للأسر النازحة في مخيم قاع القيضي بمحافظة صنعاء ضمن مشروع الإصحاح البيئي وتحسين المعيشة للسكان المتضررين الذي تنفذه بالشراكة مع المؤسسة الإنسانية المتحدة.

وخلال التوزيع أوضح منسق المشروع عبد الجبار البحري ان المشروع استهدف 120 أسرة في مخيم قاع القيضي، تم اختيارها وفق معايير إنسانية بالتعاون والتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة صنعاء.

وبين البحري أن الحقائب الموزعت تشتمل على أوعية لتخزين المياه النظيفة وغسيل الملابس وأدوات أخرى لنقل المياه من إناء إلى آخر وحبال لنشر الغسيل بالإضافة إلى كميات من صابون غسل الملابس والمنظفات الخاصة بالجسم، وكمامات صحية مكونة القماش تتيح للمستفيدين استخدامها لفترة طويلة.

وأكد أن المشروع يأتي في إطار جهود المؤسسة لتخفيف معاناة النازحين في هذا المخيم واستكمالاً لمشروع "سقيا الماء" الذي تنفذه المؤسسة في المخيم نفسه ويستمر لستة أشهر.

بدوره أشاد مندوب فرع المجلس الأعلى بمحافظة صنعاء حسين الأكمة، بجهود مؤسسة حيدرة في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين والأسر الأشد فقرا في مخيمي قاع القيضي وحزيز.

وأكد الأكمة حرص المجلس الأعلى على المساهمة في تلبية احتياجات النازحين والمتضررين في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها اليمن.. داعياً شركاء العمل الإنساني إلى مضاعفة الجهود لمساعدة النازحين والفئات الاجتماعية المتضررة جراء العدوان والحصار.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

قمة‮ ‬الانقلاب‮ ‬الاستراتيجي‮ ‬في‮ ‬الإقليم (1)‬
أحمد عز الدين

خبراء‮ ‬الجهالة‮!‬
شوقي شاهر

في‮ ‬ذكرى‮ ‬13‮ ‬يناير
فتحي بن لزرق

الإرهاب‮ ‬الشمَّاعة‮ ‬الامريكية‮ ‬لإخضاع‮ ‬الشعوب‮ ‬لمخططاتها
محمد صالح حاتم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)