موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 25-يوليو-2017
حسين علي الخلقي -
يضيقُ الإرهابيون وتجار الحروب ذرعاً أمام أي مبادرة لإيقاف العدوان ورفع الحصار واحلال السلام في اليمن
مبادرات عدة لاحلال السلام اجهضها الإرهابيون وتجار الحروب لأن
(مصائبُ قومٍ عندَ قومٍ فوائدٌ)
التحية والتقدير هنا واجبه للأخوة رئيس وأعضاء مجلس النواب الذين استشعروا مسؤوليتهم ، أثبتوا وطنيتهم وانحيازهم الى صف الوطن ، ملبيين لطموحات جماهير شعبنا اليمني العظيم الصامد المناهض للعدوان ،
ولاعزاء للمتسولين في شوارع الرياض والدوحة وأنقرة من المحسوبين اعضاء في البرلمان ، المباركين قتل ناخبيهم وتدمير بلادهم .
مبادرة مجلس النواب جاءت في الوقت المناسب لتقطع الطريق على مناورات المبعوث الأممي المنبطح للريال السعودي ، الساعية لتحقيق مكاسب للعدوان عجز عن تحقيقها بقوة الطائرات والصواريخ والقنابل ،والأسلحة المحرمة دولياً وجرائم الحرب ، جرائم الإبادة الجماعية وتدمير البنية التحتية والحصار الخانق براً وبحراً وجواً ، منذ ثلاث سنوات.
مبادرة مجلس النواب جاءت من العاصمة صنعاء ، من تحت قبة البرلمان
(السلطة التشريعية) أعلى سلطة في البلاد ، من قبل ممثلي الشعب اليمني الصامد في الوطن مع الشعب تحت ازيز الطائرات وجحيم جرائم الحرب الوحشية وويلات الحصار الظالم ،ولم تأتِ المبادرة من السفارات وفنادق الخمسة نجوم ..
جاءت مبادرة مجلس النواب لتعبر بصدق وجلاء تام حرص الشعب اليمني على السلام العادل والشامل ، ورفضه المطلق للاستسلام ، ودعوة مجلس النواب للأمم المتحدة بوضع اليه مناسبة لمراقبة كافه الموانئ والمطارات ، وضمان توريد الإيرادات الى البنك المركزي اليمني لتوفير وصرف المرتبات لكافة موظفي الجمهورية اليمنية جانبت الصواب ، ليس فيها اي تسليم أو استسلام كما يروج تجار الحروب لأنها قطعت الطريق على تنظيم القاعدة والجماعات الإرهابية والمتاجرين بالقضية اليمنية مستثمري العدوان من تجار الحروب الذين هم المستفيدين من استمرار العدوان والحصار ومعاناة اليمنيين.
نأمل من المجتمع الدولي ممثلاً بمنظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ، التعامل الإيجابي مع مبادرة مجلس النواب لتحقيق الأمن والسلام وايقاف العدوان ورفع الحصار والعقوبات ، وعدم الإستماع لنعيق الإرهابيين وتجار الحروب . خاصة وان مبادرة مجلس النواب جاءت من قوة وليست من ضعف كما يصور الواهمون ، فهاهو الشعب اليمني يزداد تلاحماً وقوة في الوقت الذي يشهد تحالف العدوان صراعات وانقسامات ، وتشهد المناطق المحتلة وضعاً مأساوياً وصراعاً دموياً بين مرتزقة العدوان بأجنحته المختلفة ،والكلمة العليا فيها للقاعدة وداعش .
أما من يظن أن الشعب اليمني سيستسلم فهو واهم ، لا يعرف شجاعة وحكمة وبسالة الشعب اليمني الذي لن يركع لغير الله
(فإما حياةٌ تسر "اليمن" ، واما مماتٌ يغيظُ العدى)
جاءت مبادرة مجلس النواب من منطلق استعداد اليمنيين للسلام و للدفاع عن الثوابت الوطنية الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.
التحية لرجال الرجال أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل اليمنية درع اليمن الحصين ، الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس .
"النصر لليمن ، الهزيمة والعار لآل سعود وعملائهم"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)