موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 13-يناير-2015
الميثاق نت -
خرج المنتخب العماني والكويتي، رسمياً من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، إثر خسارتهما الكارثية امام البلد المضيف استراليا برباعية نظيفة في المواجهتين، ففي المباراة التي جرت بين المنتخب الاسترالي والعماني، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الاولى، دك المنتخب الاسترالي شباك المنتخب العاني باربعة اهداف نظيفة ليتأهل بذلك مع منتخب كوريا الجنوبية، الذي فاز هو الاخر على منتخب الكويت بهدف دون رد، في مباراة اليوم.

وتقدمت استراليا بالهدف الاول بواسطة مات مكاي في الدقيقة الـ 27، قبل ان يضيف زميله روبي كروس الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 30 .

وعزز مارك ميلغان النتيجة بالهدف الثالث للكنغر الاسترالي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 45، لينتهي احداث الشوط الأول بهذة المحصلة .

وابتعد الاسترالي تومي جروتيش بالنتيجة بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة الـ 70، ليتأهل صاحب الارض والجمهور الى الدور المقبل رفقة المنتخب الكوري الجنوبي الذي فاز بدوره على المنتخب الكويتي بهدف نظيف .

وبهذا ودع المنتخبان العربيان الكويتي والعماني البطولة مبكراً من دون نقاط، بينما تأهل منتخبي استراليا وكوريا الجنوبية على الترتيب برصيد 6 نقاط .

وتتبقى في هذة المجموعة مباراة فقط في الدور التمهيدي، حيث يتقابل الكويت وعمان في مباراة تحصيل حاصل، ويلعب المنتخب الاسترالي والكوري الجنوبي على صدارة المجموعة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)