الميثاق نت -

الثلاثاء, 13-يناير-2015
الميثاق نت -
خرج المنتخب العماني والكويتي، رسمياً من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، إثر خسارتهما الكارثية امام البلد المضيف استراليا برباعية نظيفة في المواجهتين، ففي المباراة التي جرت بين المنتخب الاسترالي والعماني، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الاولى، دك المنتخب الاسترالي شباك المنتخب العاني باربعة اهداف نظيفة ليتأهل بذلك مع منتخب كوريا الجنوبية، الذي فاز هو الاخر على منتخب الكويت بهدف دون رد، في مباراة اليوم.

وتقدمت استراليا بالهدف الاول بواسطة مات مكاي في الدقيقة الـ 27، قبل ان يضيف زميله روبي كروس الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 30 .

وعزز مارك ميلغان النتيجة بالهدف الثالث للكنغر الاسترالي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 45، لينتهي احداث الشوط الأول بهذة المحصلة .

وابتعد الاسترالي تومي جروتيش بالنتيجة بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة الـ 70، ليتأهل صاحب الارض والجمهور الى الدور المقبل رفقة المنتخب الكوري الجنوبي الذي فاز بدوره على المنتخب الكويتي بهدف نظيف .

وبهذا ودع المنتخبان العربيان الكويتي والعماني البطولة مبكراً من دون نقاط، بينما تأهل منتخبي استراليا وكوريا الجنوبية على الترتيب برصيد 6 نقاط .

وتتبقى في هذة المجموعة مباراة فقط في الدور التمهيدي، حيث يتقابل الكويت وعمان في مباراة تحصيل حاصل، ويلعب المنتخب الاسترالي والكوري الجنوبي على صدارة المجموعة .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-41768.htm