موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
محافظات
الميثاق نت - تتواصل الامسيات الرمضانية التي دشنتها قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز ممثلة بالشيخ جابر عبدالله غالب رئيس فرع المؤتمر بتعز، في العديد

الخميس, 17-يوليو-2014
الميثاق نت- تعز -
تتواصل الامسيات الرمضانية التي دشنتها قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز ممثلة بالشيخ جابر عبدالله غالب رئيس فرع المؤتمر بتعز، في العديد من دوائر المحافظة.

حيث شهدت الدائرة 31 بمديرية المظفر امسية رمضانية عقدت في منزل الاستاذ عبد الكريم محمود صبري مستشار المحافظة، بحضور خالد الغشم عضو قيادة الفرع وكذلك قيادات الدائرة والمراكز التنظيمية ورؤساء وأعضاء الجماعات التنظيمية وأعضاء المجالس المحلية وممثلو النقابات وقيادات تربوية وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

وتم في الامسية استعراض مجمل القضايا التي تشهدها الساحة الوطنية والمواقف الثابتة للمؤتمر الشعبي العام الهادفة الى اخراج البلد من ازمته.

وشهدت الامسية طرح العديد من الافكار والرؤى التي تؤكد فاعلية المؤتمر الشعبي العام في الساحة الوطنية والدور الي يتوجب الاضطلاع به في هذه المرحلة الحساسة.

كما شهد هذه الاسبوع سلسلة من الامسيات الرمضانية في العديد من مراكز الدائرة (31) وستستمر الامسيات حتى أواخر الشهر الفضيل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)