الميثاق نت - تتواصل الامسيات الرمضانية التي دشنتها قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز ممثلة بالشيخ جابر عبدالله غالب رئيس فرع المؤتمر بتعز، في العديد

الخميس, 17-يوليو-2014
الميثاق نت- تعز -
تتواصل الامسيات الرمضانية التي دشنتها قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز ممثلة بالشيخ جابر عبدالله غالب رئيس فرع المؤتمر بتعز، في العديد من دوائر المحافظة.

حيث شهدت الدائرة 31 بمديرية المظفر امسية رمضانية عقدت في منزل الاستاذ عبد الكريم محمود صبري مستشار المحافظة، بحضور خالد الغشم عضو قيادة الفرع وكذلك قيادات الدائرة والمراكز التنظيمية ورؤساء وأعضاء الجماعات التنظيمية وأعضاء المجالس المحلية وممثلو النقابات وقيادات تربوية وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

وتم في الامسية استعراض مجمل القضايا التي تشهدها الساحة الوطنية والمواقف الثابتة للمؤتمر الشعبي العام الهادفة الى اخراج البلد من ازمته.

وشهدت الامسية طرح العديد من الافكار والرؤى التي تؤكد فاعلية المؤتمر الشعبي العام في الساحة الوطنية والدور الي يتوجب الاضطلاع به في هذه المرحلة الحساسة.

كما شهد هذه الاسبوع سلسلة من الامسيات الرمضانية في العديد من مراكز الدائرة (31) وستستمر الامسيات حتى أواخر الشهر الفضيل.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-39491.htm