الجمعة, 27-فبراير-2009
الميثاق نت - ذكرت الأجهزة الأمنية بمديرية ذباب محافظة تعز أن 42 لاجئاً صومالياً وصلوا يوم أمس إلى ساحل المديرية بينهم 14 امرأة. وقالت الأجهزة الأمنية بذباب أنها قامت بتجميع اللاجئين الصومال من على الساحل وتسليهم لفرع الهلال الأحمر اليمني بالمديرية الذي قام بدوره بنقلهم إلى مخيم الإيواء الرئيسي للاجئين الصومال الواقع بمديرية خرز محافظة لحج. كما ضبطت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللواء 17 المرابط بالمنطقة خلال اليوم نفسه 11 أثيوبي على ساحل المديرية تسللوا إلى الأراضي اليمنية بطريقة غير مشروعة, وقامت بحجزهم تمهيداً لإحالتهم للإجراءات القانونية. الجدير بالذكر أن المخيم الرئيسي لإيواء اللاجئين الصومال بمديرية خرز كان قد الميثاق نت -
ذكرت الأجهزة الأمنية بمديرية ذباب محافظة تعز أن 42 لاجئاً صومالياً وصلوا يوم أمس إلى ساحل المديرية بينهم 14 امرأة. وقالت الأجهزة الأمنية بذباب أنها قامت بتجميع اللاجئين الصومال من على الساحل وتسليهم لفرع الهلال الأحمر اليمني بالمديرية الذي قام بدوره بنقلهم إلى مخيم الإيواء الرئيسي للاجئين الصومال الواقع بمديرية خرز محافظة لحج. كما ضبطت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللواء 17 المرابط بالمنطقة خلال اليوم نفسه 11 أثيوبي على ساحل المديرية تسللوا إلى الأراضي اليمنية بطريقة غير مشروعة, وقامت بحجزهم تمهيداً لإحالتهم للإجراءات القانونية.
الجدير بالذكر أن المخيم الرئيسي لإيواء اللاجئين الصومال بمديرية خرز كان قد أستقبل يوم أمس 194 لاجئاً صومالياً بينهم 56 إمرأة و22 طفل قادمين من محافظات شبوه وأبين وتعز.
مركز الإعلام الأمني
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 05:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-9241.htm