الأربعاء, 07-يناير-2009
الميثاق نت - سخر مصدر إعلامي مسؤول في المؤتمر الشعبي العام من أساليب التضليل التي تسعى إلى ترويجها أبواق المشترك في الآونة الأخيرة وخصوصاً فيما يتعلق بموعد أجراء الانتخابات النيابية القادمة ..
وأكد المصدر : أن المؤتمر الشعبي العام ماض بثبات نحو اجراء الانتخابات النيابية في موعدها المحدد يوم الـ27 من أبريل المقبل 2009م  ، نافياً نفياً قاطعاً ما تثيره قيادات الأحزاب المأزومة من اشاعات كاذبة بهذا الشأن .. ويطالب أعضائه ، وكل أنصار الديمقراطية بعدم الانجرار وراء مثل هذه الاشاعات ، واخذ الحذر والحيطة من مروجيها .
وقال المصدر : أن المؤتمر الشعبي العام ملتزماً باجراء الاستحقاق الانتخابي في موعده المحدد الميثاق نت -
سخر مصدر إعلامي مسؤول في المؤتمر الشعبي العام من أساليب التضليل التي تسعى إلى ترويجها أبواق المشترك في الآونة الأخيرة وخصوصاً فيما يتعلق بموعد أجراء الانتخابات النيابية القادمة ..
وأكد المصدر : أن المؤتمر الشعبي العام ماض بثبات نحو اجراء الانتخابات النيابية في موعدها المحدد يوم الـ27 من أبريل المقبل 2009م ، نافياً نفياً قاطعاً ما تثيره قيادات الأحزاب المأزومة من اشاعات كاذبة بهذا الشأن .. ويطالب أعضائه ، وكل أنصار الديمقراطية بعدم الانجرار وراء مثل هذه الاشاعات ، واخذ الحذر والحيطة من مروجيها .
وقال المصدر : أن المؤتمر الشعبي العام ملتزماً باجراء الاستحقاق الانتخابي في موعده المحدد ، مشيراً إلى أن الأحزاب التي تطلق مثل هذه الإشاعات هي التي تسعى لتأجيل الانتخابات النيابية بعد ان فشلت من الانقلاب على الديمقراطية من خلال افتعال الأزمات وأعمال الفوضى و الشغب ونكثها بكل الاتفاقات التي وقعتها مع كل الأحزاب ومنها اتفاق المبادئ .
وقال المصدر في ختام تصريحه : أن المؤتمر سيظل مدافعاً اميناً عن الدستور والقانون ومتمسكاً باجراء الانتخابات النيابية في موعدها المحدد ، ولن يسمح لمن في قلوبهم مرض من تجاوز الدستور والقانون.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 12:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-8511.htm