السبت, 23-أغسطس-2008
الميثاق نت- محمود الحداد -
عبر عدد من النقابيين العرب - المشاركين في الدورة الخامسة للمجلس التنفيذي للإتحاد العربي للعاملين بالنقل والإتصالات المنعقدة في اليمن خلال الفترة 20-22 من الشهر الجاري – عن تقديرهم للرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وذلك لما لقوه منه من حفاوة استقبال وتفاعل كبير مع قضايا العمال والحركة النقابية ،ولمواقفه الداعمة للأمة العربية .

وفي تصريح وصف محمد علي فارس (ليبيا)- مستشار الإتحاد- لقاءهم مع الرئيس بالتاريخي غير المسبوق في لقاءات النقابيين العرب من حيث المستوى والعدد والكيفية ،حيث تكرم بمنح جميع أعضاء المجلس ميداليات فضية تكريما لنضالهم في سبيل الشريحة العمالية .

وقال فارس: أن الرئيس أكد عبر لقائه معهم اعتزازه بالعمال والانحياز إليهم باعتبارهم القوة الشعبية الفاعلة التي لها تأثيرها خاصة في مجرى الحياة الاقتصادية وأداة التنمية البشرية التي يعتمد عليها في تحقيق الوحدة العربية والدفاع عنها .

وأضاف :أن فخامته استجاب لمطلبهم فيما يخص بنا مدرسة نقابية في اليمن تهتم بنشر الوعي النقابي بين صفوف العمال وتدريبهم وتأهيلهم.

وتقديراً من المجلس التنفيذي للرئيس كشف مستشار الإتحاد العربي للعاملين بالنقل والاتصالات أن المجلس قرر منح رئيس اليمن وساماً مطعماً بالذهب تحت إسم "وسام الوفاء"

وفي سياق متصل أكد فارس تمسك النقابيين العرب بالوحدة اليمنية ورفضهم القاطع للخارجين عليها أو المنتهكين لها وكذلك رفض العمليات الإرهابية التي شهدتها اليمن, مشيرا إلى أن الوحدة اليمنية هي الوحيدة عربيا التي دامت -وستدوم بفضل الله-وهي النواة للوحدة العربية .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يوليو-2024 الساعة: 08:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7862.htm