الخميس, 31-يوليو-2008
الميثاق نت - حث محافظ محافظة حضرموت سالم احمد الخنبشي – الخطباء والدعاة لتقديم النصيحة للشباب , لقطع الطريق أمام من يستغلون أوقات فراغ الشباب لتنفيذ مآربهم..داعياً إياهم إلى إرشاد الشباب إلى المخاطر الناجمة عن الانحراف الفكري والديني على الناس وعلى اليمن . الميثاق نت -


حث محافظ محافظة حضرموت سالم احمد الخنبشي – الخطباء والدعاة لتقديم النصيحة للشباب , لقطع الطريق أمام من يستغلون أوقات فراغ الشباب لتنفيذ مآربهم..داعياً إياهم إلى إرشاد الشباب إلى المخاطر الناجمة عن الانحراف الفكري والديني على الناس وعلى اليمن .

وأشاد الخنبشي بالمراكز والمخيمات الصيفية المنتشرة في ساحل ووادي حضرموت الهادفة إلى تعميق روح الولاء للوطن والوحدة وإبعاد الشباب والطلاب عن مواطن الشبهات والزلل وما يبعث على إثارة النعرات الطائفية والمذهبية.

وفيما دعا محافظ حضرموت المواطنين إلى التعاون مع أجهزة الأمن والإبلاغ عن أية مخالفات أو أماكن مشبوهة،شدد على ضرورة رفع اليقظة الأمنية ومستوى الانضباط الأمني على المنافذ الحدودية داعيا إلى ضرورة تضافر الجهود بين مختلف الجهات المدنية والعسكرية.

وخلال ترؤسه لأعمال الدورة السابعة للمكتب التنفيذي بحضرموت خاطب المحافظ مسؤولي مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية " انه تقع على عاتقكم مسئوليات كبيرة تتمثل أولا في تضافر الجهود بين الأجهزة الأمنية والمرافق الحكومية خصوصا تلك المتصلة بتقديم خدمات للمواطنين ومشاريع البنى التحتية".

وتأتي هذه التوجيهات عقب الحادث الإرهابي الذي استهدف معسكراً تابعاً للأمن المركزي يسيئون الجمعة الماضية بسيارة مفخخة والذي أدى إلى استشهاد جندي وإصابة 11 آخرين و7 نساء في المنازل المجاورة ومقتل منفذ العملية ا.

ياتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه أجهزة الأمن تحريات واسعة حول 12 شخصا يشتبه انتمائهم لتنظيم القاعدة و تورطهم في الإعداد لحادث سيئون الإرهابي .
وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته في تصريح سابق للمؤتمرنت إن وزارة الداخلية وجهت طلبات أمنية إلى مصلحة الهجرة والجوازات وبعض المراكز الأمنية في المرافق الحدودية لضبط المتهمين في حال العثور على أيٍ منهم مشيراً إلى أن الطلبات تضمنت بيانات شخصية وقوائم تعريفية وصور بعض المتهمين .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يونيو-2024 الساعة: 07:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7710.htm