الإثنين, 07-يوليو-2008
الميثاق نت - أصدرت صحيفة الميثاق اليوم الاثنين ملحقاً خاصاً بمشروع التعديلات الدستورية والمحالة من قبل رئيس الجمهورية أواخر يونيو الماضي إلى مجلس الشورى للإطلاع والدراسة وإبداء الرأي.

الميثاق نت -


أصدرت صحيفة الميثاق اليوم الاثنين ملحقاً خاصاً بمشروع التعديلات الدستورية والمحالة من قبل رئيس الجمهورية أواخر يونيو الماضي إلى مجلس الشورى للإطلاع والدراسة وإبداء الرأي.

وجاء الملحق الخاص بمشروع التعديلات الدستورية في (16) صفحة تضمن نص مشروع التعديلات الدستورية مفصلة في جداول ثنائية عمودية تضمنت ( النص النافذ ) يقابله التعديل المقترح .

واستهل الملحق في صفحته الأولى بنص رسالة رئيس الجمهورية الموجهة لرئيس وأعضاء مجلس الشورى والتي أحال فخامته بموجبها مشروع التعديلات المقترحة إلى المجلس للإطلاع والدراسة وإبداء الرأي .

وقال الزميل / محمد أنعم – رئيس تحرير صحيفة الميثاق – إن إصدار مشروع التعديلات الدستورية في ملحق خاص يأتي إنطلاقاً من مسؤلياتهم الوطنية والتنظيمية وحرصاً من الدائرة الإعلامية وقطاع الإعلام بالمؤتمر الشعبي العام على جعل المشروع الأولي للتعديلات الدستورية في متناول مختلف الفعاليات الوطنية لإثرائه بالصورة التي تعزز من توجهات شعبنا نحو "يمن جديد ومستقبل أفضل " .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-يوليو-2024 الساعة: 09:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7445.htm