الجمعة, 04-يوليو-2008
الميثاق نت - أفشلت قوات الأمن في مديرية خنفر بمحافظة أبين مجموعة مسلحة قوامها (50)شخصاً حاولت السطو على مصنع الوحدة باتيس للاسمنت بعد أن قاموا بنصب نقطة تقطع بالقرب من المصنع في(باتيس)مخالفين للقانون. الميثاق نت -


أفشلت قوات الأمن في مديرية خنفر بمحافظة أبين مجموعة مسلحة قوامها (50)شخصاً حاولت السطو على مصنع الوحدة باتيس للاسمنت بعد أن قاموا بنصب نقطة تقطع بالقرب من المصنع في(باتيس)مخالفين للقانون.
و أكد المقدم صالح سعيد الشمسي مدير أمن مديرية خنفر بابين أن قوات الأمن صدت الجماعة المسلحة التي رفضت الاستجابة لطلب الأمن بالعدول عن الأفعال غير القانونية،مشيرا إلى أن أجهزة الأمن اضطرت لمنع العصابة بعد تبادل لإطلاق النيران استهلته المجموعة المسلحة.

مضيفاً:أن تعنت المسلحين أضطر بقوات الأمن إلى الاشتباك معهم والذي أدى إلى إصابة مسلحين اثنين حاولا السطو على المصنع وهما حسن سعيد (30 عاماً)،فتحي طريش سلمان (32 عاماً) حيث أصيبوا بإصابات مختلفة ونقلوا إلى مستشفى الجمهورية بعدن .

ونقل"المؤتمرنت"عن مديرأمن مديرية خنفر أن قوات الأمن احتجزت مسلحين اثنين من المشاركين في إطلاق النار وهم صادق علي أحمد ، محمد حسين علي.
وأشار المقدم الشمسي إلى أن إدارة الأمن بالمديرية حذرت مراراً وتكراراً عدم اقتراب العصابة المسلحة من المصنع أو القيام بأي أعمال تسئ إلى الاستثمار في اليمن وأن أي شخص لديه أي مطالب يتقدم بها إلى القضاء.
موضحاً أن هذه المجموعة يشتبه بأنها هي التي تقف وراء الإضرار بالمصانع الاقتصادية في المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 04:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-7415.htm