الأحد, 25-مايو-2008
الميثاق نت - تم اليوم الاحد بمحافظة صعدة افتتاح مطار صعدة الدولي وتدشينه بوصول أول رحلة جوية مدنية قادمة من مطار صنعاء , وأوضح حسن مناع محافظ محافظة صعدة ان افتتاح المرحلة الأولى من مطار صعدة الدولي يأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا العيد الوطني الثامن عشر للجمهورية وفي إطار الاهتمام الكبير الذي تحضى بها المحافظة من قبل فخامة الأخ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية. الميثاق نت -
تم اليوم الاحد بمحافظة صعدة افتتاح مطار صعدة الدولي وتدشينه بوصول أول رحلة جوية مدنية قادمة من مطار صنعاء , وأوضح حسن مناع محافظ محافظة صعدة ان افتتاح المرحلة الأولى من مطار صعدة الدولي يأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا العيد الوطني الثامن عشر للجمهورية وفي إطار الاهتمام الكبير الذي تحضى بها المحافظة من قبل فخامة الأخ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
موضحا ان المرحلة الأولى التي بلغت تكلفتها مليار و300 مليون ريال اشتملت على تنفيذ مدرج بطول (3200) متر وعرض 60 مترا، ومرسى للطائرات وأرصفه جانبية و تركيب تجهيزات تمكن المطار من تقديم الخدمات الملاحية الجوية.
وأضاف مناع ان المرحلة الثانية التي سيتم تنفيذها قريباً تتمثل في إنشاء سور المطار والمبنى الرئيسي واستكمال كافة المرافق الحيوية بالمطار.
هذا وقد حضر تدشين وافتتاح مطار صعدة الدولي الذي هبطت فيه أول رحلة مدنية داخلية قادمة من مطار صنعاء اللواء الركن محمد ناصر احمد وزير الدفاع قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية اللواء الركن علي محسن صالح .


26سبتمبرنت
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 04:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-6993.htm