الميثاق نت -

الثلاثاء, 12-مايو-2020
الميثاق نت: -
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، اليوم بعدد من القيادات الإعلامية حيث خصص اللقاء لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية، وفي مقدمتها العيد الوطني الـ30 لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام بالقيادات الإعلامية مشيداً بمواقفهم وصمودهم وثباتهم وانحيازهم إلى وطنهم في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم.

وأكد أمين عام المؤتمر على أهمية الاحتفاء الإعلامي بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية وإبراز الأهمية التي مثلها إعادة تحقيق الوحدة اليمنية لـ22 مايو 1990م، باعتبار ذلك تحقيقاً لأهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، وتتويجاً لنضالات الحركة الوطنية وتجسيداً لطموحات وتطلعات أبناء الشعب اليمني العظيم.

وأشار غازي أحمد علي إلى ما يجري اليوم في المحافظات الجنوبية من حالة انفلات أمني وصراعات بين القوى المرتهنة لتحالف العدوان، مؤكداً ان هذه الصراعات تأتي في إطار مخطط يستهدف تميز الوحدة اليمنية وهو الأمر الذي سيقف ضده كافة أبناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم أبناء المحافظات الجنوبية.

ووجه الأمين العام وسائل الإعلام والقيادات الإعلامية بضرورة التركيز على إيلاء هذه المناسبة أهمية خاصة في برامجها وتغطيتها الإعلامية خلال الأيام القادمة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 12:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-58293.htm