الميثاق نت -

الأحد, 28-يوليو-2019
الميثاق نت: -
جدد فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب تأكيده على مواصلة ثباته على القيم الأصيلة التي حملها الميثاق الوطني ونُقشت في قلب كل مؤتمري يرفض الوصاية ولا يقبل العمالة.

وأكد فرع المؤتمر بجامعة إب تمسكه بالشرعية التنظيمية المنتخبة من قبل دورة اللجنة الدائمة الرئيسية، ممثلة بالشيخ صادق أمين ابوراس، رئيس المؤتمر الشعبي العام.

ودعا فرع المؤتمر بجامعة إب في بيان له كافة قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام إلى العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ القرارات الصادرة عن الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية المنعقدة في مايو 2019م بالعاصمة صنعاء،

الميثاق نت ينشر فيما يلي نص البيان الصادر عن فرع المؤتمر بجامعة إب:

تجسيداً لمبادئ المؤتمر الشعبي العام ومنهاجه المستمد من القيم الدينية والوطنية وتاريخه الحافل بالشموخ العصي على الانكسار أمام المحاولات اليائسة للقوى الخارجية الرامية إلى تفريخ كيانات أو شخصيات تدعي كذبا وتتبنى موقفا مدفوع الأجر بعيدا عن مبادئ وقيم مؤتمرنا الرائد.

ومن هذا المنطلق فلقد تابعت قيادات وأعضاء فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب ما يسمى باجتماع جدة لشخصيات تدعي تمثيلها للمؤتمر على الرغم أن مجرد وجودها في مملكة العدوان علامة واضحة أن تلك الشخصيات لا تمثل المؤتمر بل ولا تمثل اليمن وشعبه الصامد منذ قرابة خمسة أعوام أمام همجية ووحشية العدوان الغاشم.

إننا في فرع جامعة إب نجدد التأكيد على مواصلة الثبات على القيم الأصيلة التي حملها الميثاق الوطني ونقشت في قلب كل مؤتمري يرفض الوصاية ولا يقبل العمالة. ونؤكد على المضي قدماً في مقاومة العدوان الغاشم والدفاع عن وحدة وسيادة واستقلال اليمن، والتمسك بقيادتنا التنظيمية برئاسة المناضل الشيخ/ صادق أمين أبو راس - رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وندعو إلى العمل بروح الفريق الوحد لتنفيذ القرارات الصادرة عن الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية المنعقدة في مايو 2019م بالعاصمة صنعاء، وأن تسعى جميع القيادات والقواعد والكوادر من أعضاء المؤتمر وانصاره إلى افشال أي مخططات او محاولات من شأنها شق الصف ومواجهتها بالشجاعة والصمود المعهود في المواقف الوطنية التي سطرها التاريخ لكل مؤتمر حر وشريف من أبناء الوطن.

والله ولي الهداية والتوفيق،،

فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة إب

السبت 27 يوليو 2019م

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 04:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-56311.htm