الميثاق نت -

الجمعة, 26-يوليو-2019
الميثاق نت: -
يصر بعض الأشخاص الذين لم تعد تربطهم صلة بالمؤتمر الشعبي العام على الظهور باسم المؤتمر وعقد لقاءات مشبوهة تحت مسمى توحيد المؤتمر كما حدث مؤخراً في مدينة جدة السعودية .. ورغم ان هؤلاء يدركون أنهم اصبحوا خارج اي اطر تنظيمية للمؤتمر بعد ان تم اتخاذ قرارات تنظيمية معلنة بحقهم إما بالفصل او بتجميد عضويتهم في المؤتمر الشعبي العام إلا أنهم يواصلون الإدعاء بأنهم قيادات مؤتمرية دون خجل ..!

وردا على تلك المحاولات العبثية الهادفة الى تفتيت وتقسيم المؤتمر والإدعاءات الكاذبة التي لا يصدقها الا من يروج لها فإننا قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج نؤكد ان اولئك الاشخاص لا يمثلون المؤتمر في شيء وان القيادة المؤتمرية المعترف بها والمنتخبة في الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية المنعقدة في الـ 2 من مايو المنصرم هي في صنعاء ممثلة بالإخ المناضل صادق بن أمين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام ..

كما نؤكد تمسكنا بقرارات وتوصيات الدائمة الرئيسية ونطالب بالمزيد من الاصطفاف التنظيمي للمؤتمريين ورفض كل محاولات التمزيق في إي منطقة او مكان كان ومن أي جهة كانت ..

كما أن قيادة مؤتمر محافظة لحج وهي تدعو في هذا الإطار الى رفض كل تلك المحاولات وكشف الاهداف والغايات من ورائها فإننا نثمن الدور الكبير الذي تقوم به قيادة المؤتمر بالعاصمة صنعاء في سبيل توحيد الصف المؤتمري والعمل من اجل انهاء كل صور الاختلاف والتباينات القائمة وفقا للنظام الداخلي ولوائح المؤتمر الأخرى ..

ونؤكد أن محاولات تلك الشخصيات سيكون مصيرها الفشل كونها تعمل من اجل مصالحها الخاصة وتنفذ توجيهات اعداء المؤتمر والوطن ولا يهمها تنظيم ولا وطن ولا جماهير شعبية .. ولو كانت عند مستوى المسئولية لرفضت اي تدخل في الشأن المؤتمري واعلنت مواجهتها لكل صور واشكال التآمر التي واجهت المؤتمر وما زالت تواجهه منذ العام 2011م ..

نجدد إدانتنا لتلك المحاولات ونؤكد وقوفنا والتفافنا حول القيادة العليا للمؤتمر في صنعاء ونرفض اي تدخلات او أي وصاية على المؤتمر من أي قوى كانت .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-56299.htm