الميثاق نت -

الخميس, 25-يوليو-2019
الميثاق نت: -
يؤكد المؤتمر الشعبي العام بجميع قياداته واعضائه وأنصاره وقاعدته الجماهيرية تمسكهم بشرعية تنظيمية بالأخ الشيخ صادق أمين ابوراس، رئيساً منتخباً للمؤتمر الشعبي العام.

لقد ضل وسيظل المؤتمر الشعبي العام مدافعا عن الوطن ضد العدوان الغاشم الذي دمر الوطن ارضا وانسانا.

كما يؤكد المؤتمر الشعبي العام بجامعة عدن حرصه التمسك بقرارات وتوصيات وتنفيذ ماخرجت به دورة اللجنة الدائمة مؤخرا.

نطالب وندعو كل الوطنيين والشرفاء من كوادر المؤتمر الاصطفاف والتلاحم الوطني والحفاظ على الوحده الوطنية والتنظيمية والفكرية للمؤتمر الشعبي العام.

يرفض المؤتمر الشعبي العام بجامعة عدن بجميع كوادره وقواعده بخصوص اجتماع جده الذي انعقد من قبل عناصر يدعون أنفسهم ممثلين المؤتمر خارج الوطن ونستنكر لمثل هذه الأفعال المخالفة للنظام الداخلي للمؤتمر ونصوصه التنظيمية.

ويجدد المؤتمر الشعبي العام بجامعة عدن رفضه لمثل هذه الاجتماعات المشبوهة والساعيه للنيل من سمعة المؤتمر واستهداف وحدته الوطنية والتنظيمية وتماسك بقياداته العلياء للمؤتمر.

ندعو كل القيادات واعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بجامعة عدن الحفاظ على الوحده الوطنية والدفاع عن أهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين، الذي ناضل من اجلها كوكبة من شهداء الوطن في سبيل الحرية والاستقلال الوطني، ومواجهة كل المؤامرات الداخلية والخارجية وتحقيق العزة والصمود والتحدي أمام العدوان، وإجهاض كل المماحكات والمؤامرات الذي يتعرض له المؤتمر الشعبي العام من خلال تلاحم كل المؤتمريين والوطنيين الشرفاء في كل المحافظات لاسقاط كل المخططات الانهزامية ويبقى الوطن منتصرا على أعدائه بإذن الله.


صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة عدن
قطاع الطالبات 24/ 7/ 2019م

أروى محمد عقيل، نائب رئيس قطاع الطالبات بجامعة عدن
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-56284.htm